موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34049 - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الصحفي محمد المساح - مجيديع يواسي ال سارية -
الأخبار والتقارير
الخميس, 27-ديسمبر-2012
الميثاق نت - أبلغ الزميل رشاد الشرعبي وزير الداخلية ونقابة الصحفيين اليمنيين انه تلقى وللمرة الثانية في غضون ايام تهديدا من عضو مجلس النواب جعبل طعيمان على خلفية كتاباته في صحيفة الجمهورية.وقال الزميل رشاد في بلاغه الصادر أمس انه سبق وان ابلغتكم بتعرضي للتهديد مرتين الميثاق نت -
أبلغ الزميل رشاد الشرعبي وزير الداخلية ونقابة الصحفيين اليمنيين انه تلقى وللمرة الثانية في غضون ايام تهديدا من عضو مجلس النواب جعبل طعيمان على خلفية كتاباته في صحيفة الجمهورية.

وقال الزميل رشاد في بلاغه الصادر أمس انه سبق وان ابلغتكم بتعرضي للتهديد مرتين من قبل عضو مجلس النواب عن احدى دوائر محافظة مأرب, جعبل طعيمان, جراء مقالين نشرتهما في صحيفة الجمهورية.
واضاف :" مساء اليوم الاربعاء 26 ديسمبر 2012م, تلقيت إتصال ثالث من قبل جعبل طعيمان يصر فيه على زيارتي في منزلي ويريد معرفة عنوانه وقال انه لابد ان ابرز له ما لدي من وثائق بشأن ماكتبت او سيقوم بتأديبي وذكر بالنص ان من لم يربيه اهله يربوه الناس, واشار الى انه لم يجرؤ صحفي من قبل للكتابة عنه سوى صحيفة العمال الذين ادبهم على ماكتبوه عنه.

وفي مايلي نص البلاغ

بلاغ لنقابة الصحفيين والنائب العام ووزير الداخلية

البرلماني جعبل طعيمان يهدد بالاعتداء على منزلي وتأديبي فيه بسبب ماتضمنه مقالي عنه

الزميل نقيب الصحفيين اليمنيين المحترم
تحية طيبة وبعد:
سبق وان ابلغتكم بتعرضي للتهديد مرتين من قبل عضو مجلس النواب عن احدى دوائر محافظة مأرب, جعبل طعيمان, جراء مقالين نشرتهما في صحيفة الجمهورية.
ومساء اليوم الاربعاء 26 ديسمبر 2012م, تلقيت إتصال ثالث من قبل جعبل طعيمان يصر فيه على زيارتي في منزلي ويريد معرفة عنوانه وقال انه لابد ان ابرز له ما لدي من وثائق بشأن ماكتبت او سيقوم بتأديبي وذكر بالنص ان من لم يربيه اهله يربوه الناس, واشار الى انه لم يجرؤ صحفي من قبل للكتابة عنه سوى صحيفة العمال الذين ادبهم على ماكتبوه عنه.
وأكد انه لن يرد كحق له كفله قانون الصحافة ولن يلجأ للقضاء لأنه هو القضاء بنفسه مشدداً على ضرورة ان أعتذر له انا وضحايا عنجيته الـ6 المعلمات اللاتي كتبت عنهن في مقالي او انه سيأتي الى منزلي وتنفيذ مايراه مناسباً لتربية من لم يربيه أهله.
وإزاء ذلك فإني اتقدم بهذا البلاغ اليكم والى النائب العام والاخ وزير الداخلية بعضو مجلس النواب الذي هدد بالوصول الى منزلي, واحمله مسؤلية اي اعتداء اتعرض له او أطفالي أو أحداً من أقاربي, وأطالب وزارة الداخلية بحمايتي من تهديداته التي وصلت الى درجة لاتطاق.
الصحفي / رشاد الشرعبي



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)