موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 -
الأخبار والتقارير
الأحد, 30-ديسمبر-2012
الميثاق نت -
قال الصحفي (توفيق العريقي) إنه معتقل في حبس قسم شرطة (22) مايو منذ 4 أيام.

وأشار العريقي إلى أن مسلحين مجهولين على متين سيارة "مونيكا" بدون أرقام قاموا باختطافه قبل عدة أيام من حي الكهرباء في قاع العلفي ونقلوه إلى زنزانة انفرادية في قسم شرطة (22) مايو، حيث تعرض للاعتداء والضرب على مدى الثلاثة الأيام الماضية قبل أن يتمكن أمين عام نقابة الصحفيين من إخراجه إلى سجن القسم.

ووفقاً للعريقي: فإن القسم رفض عرضه على النيابة رغم إرسال النيابة 4 مذكرات متتالية للقسم تحمله المسئولية التامة في حال لم يعرض العريقي عليها.

وكان العريقي نشر في عدد الاثنين الماضي من صحيفة اليمن اليوم خبراً عن قيام نافذ بالاستيلاء على أراضي الأوقاف في صنعاء، ووفقاً لما تضمنه الخبر فإن عاقل الحارة حاول التصدي له.

لكن مسلحين يتبعون النافذ هددوه بالخطف والقتل، وكان العريقي قد تعرض للتهديد بالخطف حسب قوله.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)