موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 30-ديسمبر-2012
الميثاق نت -
بحث رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية ( سبأ) رئيس التحرير طارق احمد الشامي خلال لقائه اليوم الأحد بالعاصمة الإماراتية ابوظبي مع المدير العام للمجلس الوطني للإعلام بدول الإمارات العربية المتحدة إبراهيم العابد، آفاق تعزيز التعاون الإعلامي بين اليمن والإمارات بما ينسجم والعلاقات الأخوية الحميمية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.

وتركز النقاش في هذا الجانب على سبل تفعيل التعاون بين وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ووكالة أنباء الإمارات (وام) سواء في تبادل الخدمات الإخبارية المصورة أو في تبادل الخبرات والزيارات وتنظيم الدورات التدريبية والتأهيلية .

وتناول النقاش إمكانية استفادة وكالة سبأ مما قطعته الوكالة الامارتية في المجالات التقنية والمهنية.

وفي اللقاء أكد رئيس مجلس إدارة وكالة (سبأ) رئيس التحرير حرص وكالة سبأ على تنمية وتوسيع التعاون الإعلامي مع نظيرتها الإماراتية وبقية المؤسسات الإعلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بما يسهم في خدمة العلاقات الأخوية المتميزة بين اليمن والإمارات العربية المتحدة الشقيقة، مشيرا إلى أن هناك آفاق رحبة لتعزيز التعاون الإعلامي بين البلدين الشقيقين خلال الفترة القادمة .

من جهته أبدى المدير العام للمجلس الوطني للإعلام بدولة الإمارات استعداد المجلس للإسهام في دعم خطط التطوير التي تتبناها وكالة سبأ في المجالات المهنية والتقنية وخصوصا في جانب التدريب والتأهيل فضلا عن تبادل الزيارات والخبرات بما يحقق الأهداف المنشودة لتوطيد التعاون الإعلامي بين البلدين .

وفي نهاية اللقاء طاف رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) رئيس التحرير طارق احمد الشامي بالإدارات الصحفية والتقنية بوكالة أنباء الإمارات (وام), وتعرف على آلية العمل في الوكالة ومستوى التطور الذي وصلت إليه في الجوانب الصحفية والتقنية .

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)