موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قرر البرلمان اليوم الاثنين استدعاء وزير التعليم العالي إلى الأحد القادم لمناقشته بشأن شكاوى طلاب يمنيين في الجزائر، بينما أعاد رئيس البرلمان يحيى الراعي أمين عام البرلمان إلى عمله.وفيما قال نواب إن مطالب اليمنيين هناك حقوقية. <br />

الإثنين, 31-ديسمبر-2012
الميثاق نت/نبيل عبدالرب -
قرر البرلمان اليوم الاثنين استدعاء وزير التعليم العالي إلى الأحد القادم لمناقشته بشأن شكاوى طلاب يمنيين في الجزائر، بينما أعاد رئيس البرلمان يحيى الراعي أمين عام البرلمان إلى عمله.

وفيما قال نواب إن مطالب اليمنيين هناك حقوقية.

وأوضح رئيس كتلة المؤتمر سلطان البركاني أن الموضوع أكبر من الناحية الحقوقية مشيراً إلى وقوف أناس ضد السفير والملحق الثقافي بالسفارة اليمنية في الجزائر لأسباب جهوية حد قولة.

وكان طلاب يمنيين نظموا وقفات احتجاجية في العاصمة الجزائرية متهمين الملحق الثقافي بالفساد.

وخلال جلسة النواب طالب النائب عبدالرحمن معزب البرلمان باستدعاء وزير المغتربين لمساءلته عن إجراءات الوزارة حيال مضايقات وسياسات تستهدف المغتربين اليمنيين في دول مجاورة.

وواصل البرلمان نقاشه للحسابات الختامية للدولة للعام 2009.

وفي سياق منفصل أصدر الراعي قراراً بإعادة أمين عام البرلمان عبدالله صوفان ملغياً لقرار أصدره أمس نائب رئيس البرلمان حمير بن عبدالله الأحمر بإيقاف صوفان عن العمل.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)