موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34049 - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الصحفي محمد المساح - مجيديع يواسي ال سارية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - سخر مصدر في مكتب الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام من الأنباء الكاذبة التي نشرها موقع (الأمناء نت) وبعض المواقع المغرضة والتي تحب الشهرة في نشر الأكاذيب على حساب الشخصيات الوطنية.وقال المصدر

الإثنين, 31-ديسمبر-2012
الميثاق نت -
سخر مصدر في مكتب الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام من الأنباء الكاذبة التي نشرها موقع (الأمناء نت) وبعض المواقع المغرضة والتي تحب الشهرة في نشر الأكاذيب على حساب الشخصيات الوطنية.

وقال المصدر إن هذا الأسلوب الرخيص في التعاطي مع مهنة الصحافة يؤكد أن القوى التي تقف وراء نشر مثل هذه الأكاذيب قد أفلست ولم يعد بوسعها احتمال حقيقة أن الزعيم علي عبدالله صالح الذي شيد الكثير من المنجزات الوطنية وتوجها بمغادرة السلطة بات هاجساً يؤرقهم ليل نهار ويجعلهم منشغلين في صناعة الأكاذيب وترويجها لعلهم يعوضوا بعض خسارتهم الأخلاقية والسياسية أمام الشعب اليمني الذي يتمتلك بصيرة تجعله يميز بين الغث والسمين والحقيقة من الأباطيل والأكاذيب.

وأضاف المصدر: الرئيس الصالح ليس بحاجة لأن يجند بطرق سرية أوعلنية كونه رئيس أكبر حزب في اليمن هو المؤتمر الشعبي العام وقادراً على ان يحقق عبر حزبه وبالطرق الديمقراطية التي سنها رئيس المؤتمر وعمل بها وكانت وستظل مبدأ رئيس المؤتمر وحزبه في خوض المنافسات على الشارع اليمني وهي الديمقراطية والشفافية والانتخابات.

وأوضح قائلاً إن علي عبد الله صالح الذي بنى كل المنجزات على الشارع اليمني خلال سنوات حكمة لا يمكن ان تدفعه تحت أي مبرر أن يعمل على تخريبها وليست في قاموس حياته ،مردفاً بأن فلسفة التخريب وبناء العصابات والمليشيات في مكان أخر يعرفه الشعب اليمني وأختبره خلال العام الماضي 2011م.

ودعا المصدر كل الصحفيين إلى توخي الحذر عند التعاطي مع مثل هذه المصادر المشبوهة، والتي تثبت العمل بحقد دفين وخاسر.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)