موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
محافظات
الميثاق نت -

الإثنين, 31-ديسمبر-2012
الميثاق نت/تعز -
قام محافظ تعز رئيس المجلس شوقي أحمد هائل ووكيل وزارة الأشغال العامة لقطاع الطرق المهندس عبد الوهاب الحاكم اليوم الاثنين بزيارة عمل وتفقد لعدد من مشاريع الطرقات الجاري العمل فيها وتفعيل العمل في المشاريع المتوقفة.

وتفقد المحافظ والوكيل ومعهم عدد من المهندسين المختصين طريق الدائري الثالث وجسر عصيفرة والذي سيربط المرحلتين الأولى والثانية من الدائري الثالث من منطقة سوق عصيفرة وحتى جبل الذنوب, ووجه المحافظ الشركة المنفذة باستئناف العمل خلال الأيام القادمة, وتفقدا مجموعة شوارع مدينة النور المطار القديم والدائري الرابع المرحلة الثانية.

كما تفقدا سير العمل الجاري حاليا في توسعة وسفلتة طريق الربيعي ألرماده المدخل الغربي لمدينة تعز, كما زارا منطقة هجدة وناقشا مع المختصين الحلول والبدائل لفك الاختناقات بمدينة هجده, كما تفقد الاعمال الجارية في شق وتوسعة وعمل طريق اضافي لطريق تعز الحديدة.

وتفقد محافظ تعز ووكيل وزارة الأشغال طريق حذران – مفرق ألذكره شارع الـ 60 والجاري العمل في ترميم وعمل الطبقة الإسفلتية الثانية, كما زارا شارع الـ 50 واطلعا على أنواع الإعاقات في الطريق التي تعيق اعمال الشركة المنفذة ووجه المختصين بسرعة حصرها وعرضها للبت فيها.

وأطلع المحافظ شوقي هائل ووكيل وزارة الأشغال على طريق الخط الدائري الرابع المرحلة الأولى وصولا إلى منطقة الوعل والحرير والذي يعد من أهم الطرقات الدائرية التي ستخفف الزحام كثيرا عن مدينة تعز والذي سيبدأ العمل فيه قريبا, كما تفقد المحافظ والوكيل طريق الوحدة تعز الراهدة واطلعا على مستوى العمل والملاحظات الفنية عليها.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)