موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قالت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء إن الأجهزة الأمنية في محافظة عدن جنوب اليمن استعادة وضعها وقد تمكنت خلال العام الماضي من السيطرة على المظاهر المسلحة والتصدي لمظاهر الخروج عن القانون وحققت في هذا المجال الشيء الكثير.وأكدت الوزارة أن الأمن بعدن ضبط ما

الأربعاء, 02-يناير-2013
الميثاق نت -
قالت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء إن الأجهزة الأمنية في محافظة عدن جنوب اليمن استعادة السيطرة على الوضع الأمني وتمكنت خلال العام الماضي من السيطرة على المظاهر المسلحة والتصدي لمظاهر الخروج عن القانون وحققت في هذا المجال الشيء الكثير.

وأكدت الوزارة أن الأمن بعدن ضبط ما يزيد عن 100 مطلوب أمنياً بينهم حوالي 35 متهماً بالانتماء لتنظيم القاعدة وما يسمى بأنصار الشريعة.

وقالت في أحدث تقرير لها نشرته على موقعها الإلكتروني اليوم الأربعاء أن الجريمة بمحافظة عدن سجلت انخفاضا عدديا بلغ 650 جريمة في العام 2012م مقارنة بما كانت عليه في العام الذي سبقه2011م.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة عدن رصدت وقوع 1869 جريمة خلال العام 2012م ،فيما كان عددها في العام الذي سبقه 2519 جريمة مختلفة, فيما سجلت خلال الفترة نفسها وقوع 299 حادثة سير في عموم طرقات المحافظة و91 حادثة غير جنائية, وبلغ عدد المتهمين المضبوطين على ذمة ارتكاب جرائم 1362 متهما أحيل معظمهم إلى النيابة.

ولفت التقرير إلى أن قضايا ونزاعات الأراضي استهلكت 60% من جهود الأجهزة الأمنية خلال العام 2012م وأن ما لا يقل عن 10 شهداء من رجال الأمن سقطوا ضحايا لهذه النزاعات.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)