موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 07-يناير-2013
الميثاق نت -
استقبل الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم الاثنين بمكتبه بدار الرئاسة رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي بتينا موشايت.

حيث جرى مناقشة عدد من القضايا والمواضيع المتصلة بالترتيبات النهائية للولوج الى المؤتمر الوطني الشامل الذي يمثل جوهر عملية التغيير في اليمن من خلال رسم معالم المستقبل وفقا لمقتضيات القرن الواحد والعشرين بكل متطلباته العصرية ، وكذلك المستجدات والتطورات على صعيد تنفيذ المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة و قراري مجلس الأمن 2014 و2051 والرؤية المستقبلية المطلوبة لنجاح المرحلة الثانية من المبادرة واليتها التنفيذية المزمنة وبما يؤمن خروج اليمن من الظروف الصعبة إلى بر الأمان والتطور الازدهار .

وفي اللقاء اشادت رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي بالخطوات والقرارات والاجراءات التي اتخذها الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي في سبيل تلك الغايات الوطنية والمهمة.

وأشارت إلى ان قرار إعادة هيكلة الجيش كان مطلبا وطنيا واقليميا ودوليا باعتباره خطوة ضرورية في طريق تهيئة الظروف والمناخات المناسبة لانعقاد مؤتمر الحوار والوطني الشامل ..منوهه باهمية اعادة الهيكلة في وزارة الداخلية من اجل إحداث نظام امني قادر على الحفاظ على استتباب الامن و التخطيط والتنظيم بصورة حديثة على اساس ان العالم اليوم يعيش عصر المعلومات والانترنت ومواجهة تطور الجريمة بتطوير المعلومات الامنية .

وقالت :ان الاتحاد الأوروبي يقف بكل قوة مع كل الخطوات والاجراءات التي يتخذها الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي في طريق المرحلة الانتقالية والوصول ألى الواحد والعشرين من فبراير 2014 موعد الاستحقاقات الانتخابية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)