موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -   تلقت صحيفة الميثاق توضيحا من موظفي الامانة العامة لرئاسة الوزراء تعقيبا على ما نشرته في العدد الاخير (1643) الصادر الاثنين الموافق 7/1/2012م، في صفحتها الأولى  بعنوان "باسندوة يقيل مدير حسابات رفض تمرير فاتورة نقدية".<br />

الثلاثاء, 08-يناير-2013
الميثاق نت - خاص -

تلقت صحيفة الميثاق توضيحا من موظفي الامانة العامة لرئاسة الوزراء تعقيبا على ما نشرته في العدد الاخير (1643) الصادر الاثنين الموافق 7/1/2012م، في صفحتها الأولى بعنوان "باسندوة يقيل مدير حسابات رفض تمرير فاتورة نقدية".

واكد موظفو الأمانة العامة لرئاسة الوزراء..ان ما نشر يندرج في إطار تصفية حسابات مع الاستاذ حسن محمود حبيشي الأمين العام الجديد لرئاسة الوزراء، والذي اتخذ منذ تسلمه لموقعه عدد من الإجراءات االهامة لاستعادة دورها .. مشيدين بأداء الأمين العام حسن حبيشي والخطوات التي اتخذها وفي مقدمتها استعادة صلاحيات الأمانة العامة لرئاسة الوزراء والتي كانت قد سحبت خلال الفترة المنصرمة من قبل مكتب رئيس الوزراء، وكذا حرصه على تفعيل دوائر الأمانة العامة وتكليفها بأداء مهامها في الإعداد والإشراف على الأداء الحكومي، والاهتمام بالكادر العامل في الأمانة وتطوير مهاراته وخبراته في مختلف المجالات ..
وأفاد الموظفون: إن الأمين العام لرئاسة الوزراء تعهد ومنذ وصوله لموقعه بالدفاع عن حقوق الموظفين وتحسين أوضاعهم وتلبية مطالبهم القانونية مقابل رفع اعتصامهم .. مشيرين الى ان الاستاذ حسن حبيشي ترجم تلك التعهدات بنجاح وعمل على تحقيق عدد من المطالب فيما لا زالت أخرى في طور التنفيذ.

واعتبر موظفورئاسة الوزراء تسريب تلك الوثائق لوسائل الاعلام هي محاولة مكشوفة من قبل اطراف تضررت من الإجراءات التصحيحية التي اتخذها الأمين العام للضغط عليه وإضعافه واستقطابه في إطار معادلة الصراع السياسي القائمة، والتي أكد الأستاذ حسن حبيشي منذ اليوم الأول لتولية منصبه تجاوزها ، حيث قال في اجتماع جمعه بالموظفين: "أنه لا ينتمي لأي حزب من الأحزاب والتنظيمات السياسية.. وإن اليمن هي حزبه وأن المصلحة الوطنية أكبر من كل الأشخاص".
وسخروا من المغالطات التي حملتها تلك التسريبات والجهات التي تقف خلفها عبر السعي لتقديم مدير الحسابات السابق، د. محمد الخولاني بصورة الضحية، فيما هو المسئول الأول عن توتر العلاقة بين مكتب رئيس الوزراء والأمانة العامة لرئاسة الوزراء والذي ينبغي أن يتسم أدائهم بالانسجام والتكامل ...كما أنه مسئول مسئولية مباشرة عن دفع الموظفين للقيام بتنفيذ الاعتصام الذي نم قبل أسابيع بعد تعمده استفزازهم وإسقاط الكثير من حقوقهم "المكتسبة" خلال السنوات الماضية بحجة الترشيد ..

صحيفة "الميثاق" وهي تنشر هذا التعقيب لموظفي رئاسة الوزراء تؤكد على أنها ستظل ملتزمة بالمصداقية والامانة والمسؤلية واخلاقيات المهنة ، مشيدةً بوعي موظفي الأمانة العامة لرئاسة الوزراء وتفاعلهم مع الأخبار التي تنشرها ا وحرصهم على توضيح الحقائق للرأي العام والمهتمين.

علما بأن الوثيقة التي نشرتها الصحيفة كان قد سبق نشرها في وسائل اعلامية اخرى وتلقت الصحيفة صورة منها عبر فاكس تحتفظ الصحيفة بالرقم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)