موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
محافظات
الميثاق نت -

الإثنين, 14-يناير-2013
الميثاق نت/حضرموت-منال القدسي -
أطلع خالد سعيد الديني محافظ محافظة حضرموت بمعية الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا صباح اليوم الاثنين على سير امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الجاري 2012-2013م التي جلس لتأديتها 14760طالب وطالبه في مختلف كليات جامعة حضرموت.

وتعرف المحافظ الديني والاستاذ الدكتور محمد خنبش من عمداء الكليات في مجمع الجامعة بفوه على الاجراءات المتبعة والإمكانيات التي تم تجهيزها لضمان سير الامتحانات في أجواء مناسبة.

كما قاما بزيارة مشروع القاعات الدراسية والمكاتب الادراية في مجمع الكليات بفوه الذي تنفذه شركه العمقي للكرفانات والبيوت الجاهزه بحضرموت بتمويل من مؤسسه العون للتنمية.

وفي كلية التمريض طاف المحافظ الديني والدكتور خنبش في عدد من قاعات الامتحانات وزارا معمل المهارات في الكلية حيث قدمت الدكتورة نوال بانافع عميدة الكلية شرحا وافيا عن الخدمات التعليمية التي يقدمه المعمل لطلاب الكلية.

وفي إطار جولتهما التفقدية زار المحافظ الديني والدكتور خنبش مركز تطوير الأداء الأكاديمي التابع للجامعة.

على صعيد أخر رأس المحافظ الديني والدكتور خنبش اجتماع بحضور اللجنة السكنية في الجامعه وعبدالله بن علي الحاج مدير الهيئة العامه للاراضي وعقارات الدوله تم خلاله مناقشه الاجراءات القانونية لمنح أعضاء هيئة التدريس وموظفي ومنتسبي الجامعة قطع الأراضي المخصصة للجامعة.

وفي الاجتماع تحدث الدكتور خنبش شارحا محتوى الخريطة السكنية لمنتسبي الجامعة، وبدوره أوضح رئيس الجمعية السكنية بجامعه حضرموت الجهود التي تقدمها الجمعية لخدمة منتسبيها.

من جانب اخر التقى المحافظ الديني والدكتور خنبش باللجنة العلمية للمؤتمر العلمي الثالث بالجامعه، مطلعا على تحضيرات الجامعة للاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيسها، وأكد المحافظ الديني استعداد السلطة المحلية على تقديم اشكال الدعم كافة لإنجاح الاحتفال واخراجه بصورة تليق بسمعة الجامعة.

رافق المحافظ الديني والدكتور خنبش خلال جولتهما الميدانية الاخوة صالح عبود العمقي رئيس لجنة التخطيط والتنمية والدكتورعبدالباقي الحوثري رئيس لجنة الشوون الاجتماعية و محمد فارس بن فارس رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة والدكتور محمد بامقا امين عام جامعه حضرموت والأخ محمد باجبير المدير العام للقبول والتسجيل بالجامعه.

وكان محافظ حضرموت خالد سعيد الديني تفقد في مستهل نزوله الميداني سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2012- 2013م في معهد العلوم الصحية بالمكلا التي يتقدم لأدائها 400 طالب وطالبة في تخصصات التمريض والمختبرات والقبالة ومساعدي الأطباء.

وأستمع المحافظ الديني من عميد المعهد محمد عمر بازهدة إلى الترتيبات المتخذة لإجراء هذه الامتحانات وتوفير كافة الأجواء والمناخات المناسبة التي تمكن الطلاب والطالبات من أجرائها في ظروف مستقرة وهادئة .

كما أطلع محافظ حضرموت على مشروع التوسعات الجديدة في المعهد التي يمولها المجلس المحلي في مديرية مدينة المكلا وتشمل على بناء مكاتب إدارية وقاعات دراسية في الدور الثاني للمعهد..

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)