موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عقدت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء اجتماعها الاعتيادي اليوم برئاسة رئيس الفرع الدكتور محمد عبدالولي السماوي لمناقشةالمستجدات الوطنية وأبرز التطورات السياسية وبالأخص مستوى تنفيذ الأنشطةالتنظيمية خلال العام المنصرم وخطط وبرامج العمل التنظيمي للعام الجديد2013م.

الأربعاء, 16-يناير-2013
الميثاق نت/البيضاء-محمد المشخر -
عقدت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة البيضاء اجتماعها الاعتيادي اليوم الأربعاء برئاسة رئيس الفرع الدكتور محمد عبدالولي السماوي لمناقشةالمستجدات الوطنية وأبرز التطورات السياسية وبالأخص مستوى تنفيذ الأنشطةالتنظيمية خلال العام المنصرم وخطط وبرامج العمل التنظيمي للعام الجديد2013م.

وقد تحدث رئيس فرع المؤتمر الدكتور محمد عبدالولي السماوي عن المستجدات الوطنية والأمنية التي تمر بها اليمن، وأكد على ضرورة تفعيل العمل التنظيمي من خلال أحياء الأنشطة والفعاليات الميدانية ورفع مستوى الأداءوفاعلية للاتصال والتواصل التنظيمي والسياسي والجماهيري وكذلك تبني قضايا المواطنين.

ونوه السماوي إلى الدور الذي يضطلع به أعضاء قيادة المؤتمر وانصاره والرؤى والمقترحات التي تعكس فكراً وطنياً متقداً وأهميتها في صنع وخلق بيئة اعتمدت التناغم السياسي وتوجيهه لخدمة الوطن.

خلال الاجتماع استنكر المجتمعون سياسات الإقصاء للكوادر المؤتمر الشعبى العام وحزاب التحالف الوطني من الوظيفة العامة بمديريات محافظة البيضاء،معتبرين تجاوزا وخروجا عن المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.

واقر الاجتماع عقد اجتماع موسع يضم روساء الفروع المديريات لمناقشة الاوضاع والمستجدات على مستوى محافظة البيضاء .

ودعا الاجتماع مختلف القوى السياسية إلى إنجاح مؤتمر الحوار الوطني مثمنا الجهود التي يبذلها رئيس الجمهورية المناضل عبدربه منصور هادي في التهيئة للولوج إلى مؤتمر الحوار الوطني باعتباره المخرج الوحيد نحو يمن آمن ومزدهر.

وعبر المجتمعون عن الاعتزازهم بالمواقف الوطنية المشرفة لرئيس المؤتمرالشعبي العام الزعيم على عبد الله صالح في تغليب المصلحة الوطنية والانتصار للوطن وتجنيبه الصراعات. موكدين وقوف ابناء محافظة البيضاء الصادق مع القيادة السياسية بزعامة الرئيس المناضل عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وتعهدهم بالعمل الفاعل لكل ما يخدم الوطن ويصون أمنه واستقراره وتطوره من كل النواحي الاقتصادية والأمنية والتنموية والخدمية.
داعيا حكومة الوفاق الوطني إلى الاضطلاع بدورها الرئيسي في تعزيز الوفاق الوطني وترجمة طموحات المواطنين في تحقيق الأمن والاستقرار وتأمين لقمة العيش وتوفير متطلبات الحياة الكريمة للمواطنيين.

وبارك البيان القرارات التي أصدرها رئيس الجمهورية والهادفة إلى تعزيزالوفاق الوطني منددات بالحملة الإعلامية التي تشنها بعض وسائل الإعلام ضد رئيس الجمهورية.وانتقدو صمت الدول الراعية للمبادرة الخليجية عن كشف الأطراف المعيقة للمبادرة التي تحاول الالتفاف عليها و على قرارات رئيس الجمهورية .

وفي ختام الاجتماع تم اتخاذ العديد القرارات التي من شأنها النهوض بالعمل السياسي والتنظيمي والجماهيري والإعلامي للمؤتمر الشعبي العام..

حضر الاجتماع عدد من قيادة فرع المؤتمر الشعبى العام بمحافظة البيضاء.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)