موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
السبت, 12-مايو-2007
الميثاق نت -  الحديدة- وليد على غالب - قال الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام اليوم ان المؤتمر يرفض المساومة في قضية تهم سيادة الأراضي اليمنية والتراب اليمني في إشارة الى ما يتعلق بأحداث صعدة الإرهابية ومواقف بعض الأحزاب في اليمن منها.. وأوضح باجمال :( لا نجد معارضة ضد الوطن إلا في بلادنا فأي معارضة في العالم سواء مع السلطة او ضد السلطة تتفق مع النظام في قضية السيادة الوطنية.
مشيرا في كلمته -الافتتاحية لأعمال الدورة الاعتيادية الأولى للجنة الدائمة بمحافظة الحديدة- الى أن السلوك الديمقراطي للمؤتمرهو من يجعله ينتهج الحوار مع كافة القوى السياسية رغم عدم حاجته القصوى لذلك . وإنما يقوم بذلك التجديد بنهجه الديمقراطي الحواري كما جسده فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الحديدة- وليد على غالب -
- قال الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام اليوم ان المؤتمر يرفض المساومة في قضية تهم سيادة الأراضي اليمنية والتراب اليمني في إشارة الى ما يتعلق بأحداث صعدة الإرهابية ومواقف بعض الأحزاب في اليمن منها.. وأوضح باجمال :( لا نجد معارضة ضد الوطن إلا في بلادنا فأي معارضة في العالم سواء مع السلطة او ضد السلطة تتفق مع النظام في قضية السيادة الوطنية.
مشيرا في كلمته -الافتتاحية لأعمال الدورة الاعتيادية الأولى للجنة الدائمة بمحافظة الحديدة- الى أن السلوك الديمقراطي للمؤتمرهو من يجعله ينتهج الحوار مع كافة القوى السياسية رغم عدم حاجته القصوى لذلك . وإنما يقوم بذلك التجديد بنهجه الديمقراطي الحواري كما جسده فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام.
و أكد الأمين العام على الدور الكبير الذي تلعبه محافظة الحديدة في الحركة السياسية والتنظيمية في اليمن وقال:( الحديدة حجر الزاوية لكثير من المحافظات بمؤتمريها ومنجزها التنظيمي والتفاف أعضاء المؤتمر حول تنظيمهم الرائد وهي ركنا أساسيا من أركان العمل السياسي التنظيمي بلا منازع )

وكان محمد صالح شملان القى كلمة الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمحافظة أشار فيها الى أهمية انعقاد مثل هذه الدورة الاعتيادية . فيما استعرض عبدالرحمن خرجين مسؤول الثقافة والإعلام تقرير الأنشطة والفعاليات وما قدمته قيادة الفرع خلال الفترة الماضية.
ود شنت اللجنة الدائمة لفرع المؤتمر بمحافظة الحديدة أعمالها اليوم بحضور الأمين العام المساعد يحيى الراعي وعبده علي بورجي مشرف المحافظة عضو اللجنة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)