موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -  قصف الطيران الحربي اليمني عن طريق الخطأ اليوم الثلاثاء قريتين يمنيتين شرق مدينة ذمار (وسط اليمن) ملحقا إضرارا فادحة بمنازل السكان دونما وقوع ضحايا بشرية وفقا للمعلومات المتوفرة الى الان.وافادت

الثلاثاء, 29-يناير-2013
الميثاق نت/ذمار-محمد المشخر -
قصف الطيران الحربي اليمني عن طريق الخطأ اليوم الثلاثاء قريتين يمنيتين شرق مدينة ذمار (وسط اليمن) ملحقا إضرارا فادحة بمنازل السكان دونما وقوع ضحايا بشرية وفقا للمعلومات المتوفرة الى الان.

وافادت مصادر محلية وشهود عيان ان الطيران الحربي قصف قريتين بمديرية ميفعه عنس محافظة ذمار عن طريق الخطا صباح اليوم بعد ساعات من استقبال القريتين للنازحين الفارين من مناطق قيفة والمناسح بمديرية رداع.

وقال مدير مدرسة بالعلانه بمديرية ميفعة عنس ذمار فهد العلاني ان الطيران قصف اليوم بثلاثة صواريخ احدها في المقبرة التابعة للقرية وآخر بين المنازل ، فيما حط الثالث بجوار سنترال المواصلات على مقربة من قرية ورقة.

واوضح العلاني ان القصف الحق أضرار كبيرة منها في نوافذ المنازل وبث الرعب بين أوساط الأهالي, مشيرا الى ان قريتي ورقة والعلانه تبعدا عن ذمار المدينة حوالي 15 كم من ناحية الشرق.

من جهته قال محمد الصوفي احد أعيان المنطقة ان لجنة عسكرية مكونة من عضو مجلس النواب نجيب احمد الورقي وصلت هناك لتقصي الحقائق ،

وجاء هذا القصف بعد ساعات من استقبال قرى المديرية للنازحين الفارين من قيفة والمناسح من رداع.

وطالب أهالي المنطقة بالتحقيق في الحادثة ومحاسبة الطيار الذي قصف عن طريق الخطأ وإغاثة النازحين الموجودين في القرى المجاورة لمديرية قيفة رداع.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)