موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - انتقد مفكرون وسياسيون يمنيون تدخلات احزاب اللقاء المشترك في الشئون الداخلية للاحزاب الاخرى ، واوضح المحلل السياسي ورئيس منتدي التنمية السياسية على سيف حسن أنه لا يحق للمشترك أو غيره التدخل في الشئون الداخلية للتنظيمات السياسية الأخرى كأن تشترط نقل رئاسة المؤتمر الشعبي

الخميس, 31-يناير-2013
الميثاق نت -
انتقد مفكرون وسياسيون يمنيون تدخلات احزاب اللقاء المشترك في الشئون الداخلية للاحزاب الاخرى ، واوضح المحلل السياسي ورئيس منتدي التنمية السياسية على سيف حسن أنه لا يحق للمشترك أو غيره التدخل في الشئون الداخلية للتنظيمات السياسية الأخرى كأن تشترط نقل رئاسة المؤتمر الشعبي العام من شخص إلى آخر، ونقلت يومية (اليمن اليوم) عن حسن قوله :"رئاسة حزب المؤتمر ومن يكون رئيس هذا الحزب لا علاقة لها بالحوار الوطني.. هذه قضية تنظيمية تخص المؤتمر ولا يحق لأي طرف التدخل فيها".
واعتبر رئيس منتدى التنمية السياسية الأستاذ علي سيف حسن وضع أية شروط من قبل الأطراف الموقعة على المبادرة الخليجية هي عراقيل صريحة ولا يمكن تسميتها بأي شي آخر.
وفي سياق متصل قال أستاذ علم الاجتماع السياسي والمفكر اليساري د. حمود العودي إنه لا يحق للمشترك أو غيره التدخل في شئون تنظيمية داخلية تخص طرفاً آخر، متمنياً ألاّ يكون هذا الموقف من المشترك إلا في كونه رفعاً للسقف على أمل الحصول على أكبر قدر ممكن مما يطمح إليه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)