موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام أن المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه سيبذلون كل ما في وسعهم ويعملون بكل جهد لإنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل .<br />
وأشار الزعيم علي عبدالله صالح خلال لقائه عددا من قيادات القطاع النسائي بالمؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني

الخميس, 31-يناير-2013
الميثاق نت -
أكد الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام أن المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه سيبذلون كل ما في وسعهم ويعملون بكل جهد لإنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل .

وأشار الزعيم علي عبدالله صالح خلال لقائه عددا من قيادات القطاع النسائي بالمؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني المشاركات في ورشة العمل الخاصة بالحوار الوطني الشامل التي عقدت على مدى خمسة أيام وبحضور الأمينين العامين المساعدين للمؤتمر الشعبي العام الشيخ يحيى الراعي والأستاذ عارف الزوكا ، إلى أن الحوار الوطني هو السبيل الوحيد لإخراج اليمن من أزمته.

وتعهد الزعيم علي عبدالله صالح بالعمل بكل قوة لإنجاح الحوار ، لتفويت الفرصة أمام المخططات الرامية إلى إفشاله ،وقال رئيس المؤتمر الشعبي العام :إن شاء الله سنعمل بكل قوة وبما نستطيع على إنجاح الحوار،وسنفوت الفرصة كل المخططات الرامية إلى إفشال هذا الحوار.

وأكد الزعيم علي عبدالله صالح أن المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه ومن باب الحرص على إنجاح الحوار الوطني الشامل سلم قائمة ممثليه إلى الدكتور عبدالكريم الارياني رئيس اللجنة الفنية التحضيرية للحوار الوطني السبت الماضي ونشر قائمة ممثليه كونه قائما على الشفافية والوضوح في سياسته.

وقال الزعيم علي عبدالله صالح :نحن قادمون على حوار إن شاء الله والمؤتمر وحلفاؤه بادروا بناء على قرار اللجنة الفنية بالمبادرة بتسليم قائمة ممثليهم يوم السبت الماضي،مضيفاً:المؤتمر هو المبادر وعادته هي تقديم المبادرات في العمل السياسي والديمقراطي والإنساني،وفي إطار التعددية السياسية .

ودعا الزعيم علي عبدالله صالح المؤتمريات والمؤتمريين وحلفائهم إلى المشاركة الفاعلة في مؤتمر الحوار الشامل والوقوف إلى صف الوطن والوحدة والديمقراطية.

مشيدا بدور المرأة في البناء والتنمية وفي شتى مناحي الحياة، مؤكدا أن المؤتمر لا يستخدم المرأة كسلعة ،وقال:نحن لا نستخدم المرأة كسلعة كما تستخدمها بعض القوى السياسية يوم الاقتراع،لافتاً إلى أن المؤتمر يولي المرأة كل الرعاية والاهتمام في التعليم والصحة وفي الشراكة السياسية وفي كل مؤسسات الدولة .

وأشار رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح إلى أن الجميع يعلمون من هو المعرقل للتسوية السياسية ومن هو الرافض للحوار ،داعيا الدول الراعية للمبادرة الخليجية إلى كشف الأطراف المعيقة للتسوية السياسية .

من جهتهن أكدن قيادات القطاع النسائي في فروع المؤتمر الشعبي العام في محافظات الجمهورية وحلفاء المؤتمر ، خلال اللقاء تحمل الجميع المسؤولية التاريخية في إخراج الوطن من أزمته ليتفرغ أبناؤه للبناء والتنمية من خلال إنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل .

المشاركات طالبن أيضا برعاية اسر شهداء الأمن والجيش ومؤيدي الشرعية الدستورية ومعالجة الجرحى على نفقة الحكومة دون محاباة ،وكذلك عبرن عن رفضهن لسياسة الإقصاء والتهميش التي تقوم بها بعض الجهات للمؤتمريات والمؤتمريين في الجهات الحكومية لأسباب حزبية.

مؤكدات أن الزعيم علي عبدالله صالح سيظل محفوظا في قلوب اليمنيين واليمنيات صغارا وكبارا وسيظل رمزا تاريخيا لليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)