موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الجمعة, 01-فبراير-2013
الميثاق نت: -
حملت قيادة المؤتمر واحزاب التحالف الوطني الديمقراطي ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة حجة احزاب اللقاء المشترك بالمحافظة مسؤولية التصعيد وخرق اتفاق التهدئة الذي تم التوقيع عليه السبت الماضي بين المؤتمر وحلفائه بالمحافظة واحزاب اللقاء المشترك والذي شدد على وقف الحملات الاعلامية والتصعيد بكافة اشكاله وانواعه.. وذكر بيان صادر عن اجتماعه عقده المؤتمر والتحالف اليوم جملة من خروقات المشترك ونكثهم للاتفاق الذي تم التوصل اليه والذي لم يصمد بضعة أيام.. وقد من خرق المشترك في النقاط التالية حدد المؤتمر والتحالف والمنظمات المدنية موقفهم كالتالي:
1-رفض ما حدث من قبل اللقاء المشترك بحجة من تصعيد اعلامي ومسيرات استفزازية تدل علي التعصب الاعمي بغير هدى ولاعقل وغير واقعية وتحت مسميات وذرائع واعذار لا تمت لمصلحة المحافظة وابنائها بصلة بل من اجل مصلحة ضيقة لفصيل سياسي معين من احزاب اللقاء المشترك
2-ادانةواستنكاروشجب ورفض الخروقات التي مارسها ولا زال يمارسها المشترك بخرق ومخالفة اتفاق التهدئة الموقع من قبلهم سواء الاعلامية او ما يتعلق بوقف المسيرات والوقفات الاحتجاجية وغيرها.
3-يحمل المؤتمر واحزاب التحالف والمنظمات المدنية اللقاء المشترك بمحافظة حجة المسؤولية الكاملة عن خرق الاتفاق الموقع واي نتائج تترتب على ذلك.
4-خرق اتفاق التهدئة دليل واضح وجلي على نية المشترك تأجيج وتفجير الوضع بالمحافظة من اجل تحقيق اجنده حزبية وفئوية ضيقة.
5-يحمل المؤتمر وحلفائه والمنظمات المدنية المشترك بالمحافظة عرقلة المشاريع التنموية والتعصب للوزراء المتعنتين والرافضين للمحافظة ومشاريعها وحقوق ابنائها.
6-تناشد قيادة المؤتمر والتحالف ومنظمات المجتمع المدني والكيانات النقابية والابداعية الخيرين من ابناء المحافظة للضغط علي مشترك حجة للعودة الى جادة الصواب والرجوع عن الغي الماضين فيه لإشعال وتفجير الوضع بالمحافظة من اجل ثلاث مناصب مدراء عموم قراراتهم مخالفة لقانون السلطة المحلية ويحملون المشترك اي نتائج تترتب جراء الاعمال التصعيدية واستمرار وقوفهم ضد مصالح ومشاريع وحقوق ابناء المحافظة والامن والاستقرار.
7-يرفض المؤتمر واحزاب التحالف محاولة السطو على الوظيفة العامة بدون وجه حق ودون الرجوع للوائح والقوانين المنظمة لذلك مؤكدين ان ذلك لا يخدم المصلحة العامة بل يخدم فئة تعتبر الوظيفة العامة فيد وان من حقهم السطو عليها ونهبها
8- رفض المجتمعون حملات التضليل الاعلامي الظلامي الذي يستهدف الشخصيات الوطنية الشريفة في قيادة المحافظة من قبل اعلام الكهنوت والظلام وبث الاكاذيب والاشاعات المضللة ضد الشرفاء من ابناء الوطن والمحافظة بشكل عام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)