موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 18-فبراير-2013
الميثاق نت -
بحث وزير الخارجية الدكتور أبوبكر عبدالله القربي خلال لقائه اليوم الاثنين عدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة القضايا ذات الاهتمام المشترك وسبل تطويرها.

كما جرى خلال اللقاء الذي ضم سفراء كل من " بلغاريا بوريس جينا دييف بوريسوف، و جمهورية ألمانيا الاتحادية هولجر غرين، والجمهورية ا لتركية فضلي تشورمان، و المملكة المغربية محمد حما، وسفير اليابان ميستونوري نامبا، ورئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي بتينا موشايت، دعوة اليمن للمشاركة في أعمال الاجتماع السادس لمجموعة العمل الدولية المنبثقة عن مجموعة أصدقاء الشعب السوري والمقرر انعقاده في العاصمة البلغارية صوفيا في الـ26 من فبراير الجاري.

وفي اللقاء شدد وزير الخارجية على ضرورة اتفاق كافة الأطراف السورية على الجلوس على طاولة الحوار لوقف معاناة الشعب السوري ووقف أراقة الدماء السورية البريئة والبناء على المبادرات المطروحة الآن والجهود التي يبذلها المبعوث العربي والأممي الأخضر الابراهيمي لأنه لايمكن حل الأزمة في سوريا الا عن طريق الحل السياسي والحوار.

حضر اللقاء رئيس دائرة أوروبا بوزارة الخارجية محمد طه مصطفى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)