موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أشادت قيادات مؤتمرية بالقرارات المهمة التي خرجت بها اللجنة العامة في اجتماعها مساء أمس برئاسة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام.

الثلاثاء, 19-فبراير-2013
الميثاق نت: -
أشادت قيادات مؤتمرية بالقرارات المهمة التي خرجت بها اللجنة العامة في اجتماعها مساء أمس برئاسة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام.

وأكدت في تصريحات لـ «الميثاق» ان من يريد تولي قيادة المؤتمر الشعبي العام فعليه الالتزام بالنظام الداخلي للمؤتمر الشعبي والتقدم الى أعمال المؤتمر العام بطلب ترشيح نفسه سواء لمنصب رئيس المؤتمر او الأمين العام، وكذلك بالنسبة للجنة العامة وغيرها وفقًا لما تنص عليه اللوائح الداخلية.

مشيرين الى ان هذا العمل يأتي في اطار العمل المؤسسي والأنظمة التي تتيح للجميع فرص التنافس الشريف بالتساوي، وليس عبر الأعمال الانقلابية كما جرى في العام 2011 م من خلال ساحات التغرير، والذي قدم أنموذجًا سيئًا لمحاولة الانقلاب على الديمقراطية، وترتب عليه فوضى عارمة في القطاع العسكري والمدني بمخالفات جسيمة للدستور والقوانين.

وأكدت قيادات المؤتمر انه لايجوز بأي حال من الأحوال الاستمرار في التجاوز واختراق الدستور والقانون والنظام، وسيقف المؤتمر الشعبي العام بما يمثله من قوة فاعلة وضاربة على مستوى الساحة بقيادة الزعيم المؤسس علي عبدالله

صالح في وجه تلك المحاولات المدمرة للوطن.

وأكدت القيادات المؤتمرية على فشل كل المحاولات التي راهنت على انهيار المؤتمر بعد ترك قائده لزمام السلطة في البلد وخابت ظنون اولئك الواهمين وفشلت احلامهم فشلاً ذريعاً..

مشيرين الى ان السياسة علم وفن وذكاء وليست حقداً وكراهية أو ذقون مصبوغة وشفاه جافة أو أثواب قصيرة، فالسياسة هي فن الممكن، وها قد بدأت أوراق الربيع العربي المزعوم تتساقط في كل بلدانها لتبدو خريفاً قاحلاً، بدأت بشائره ولن تنتهي إلا برحيل كل من ركبوا الموجة كما رحل القادة

العظام والسياسيون المحنكون قبلهم، وهم ليسوا أفضل منهم كما أثبتت التجربة بل مجرد مهرولين عاجزين حتى عن اعادة الاعتبار والكرامة لأنفسهم ولشعوبهم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)