موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - سقوط طائرة حربية بحي القادسية.jpg

الثلاثاء, 19-فبراير-2013
الميثاق نت/جميل الجعدبي -
ارتفع ضحايا سقوط طائره حربيه علي حي سكني بالعاصمة صنعاء الي اربعة قتلي واصابة العشرات في حصيلة أولية لضحايا سقوط ثاني طائرة حربية علي أحياء سكنيه بالعاصمة صنعاء خلال ثلاثة اشهر .

وأوضح عبد القادر المطري (شاهد عيان من سكان المنطقة) ان الطائرة الحربية سقطت علي سيارة ودراجة نارية وسط الشارع العام المتفرع من شارع الدائري الغربي الي مستشفى الكويت وان اربعة مواطنين على الاقل كانوا علي متن السيارة والدراجة النارية تفحمت جثثهم.
و لايزال عدد الضحايا من المواطنيين وطاقم الطائرة غير معروف حتي لحضة كتابة هذا الخبر

واشتعلت النيران في منزل مكون من ثلاثة طوابق ومكتظ بالسكان وقال شهود عيان ان 3 جثث على الاقل لمواطنين تفحمت ، وأصيب عدد من سكان الحي بحالات اختناق يعتقد انها ناجمة عن مواد سامه .

وهرع مواطنون لاسعاف سكان عمارة اشتعلت فيها النيران واشتكى سكان المنطقة تأخر عربات الدفاع المدني لاخماد الحريق .ووفق معلومات أولية فان قائد الطائرة يدعي محمد شاكر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)