موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - احتشد عشرات الآلاف من المواطنين رجالا ونساء صباح اليوم الثلاثاء امام  منزل الزعيم /علي عبدالله صالح _ رئيس المؤتمر الشعبي العام ..منذ الصباح الباكر.. رافعين صوره والعلم الوطني واعلام المؤتمر الشعبي العام مرددين شعارت تهتف بالوفاء  للزعيم..ومنددين بالتدخل الخارجي في الشؤن الداخلية لليمن والمؤتمر الشعبي العام

الثلاثاء, 19-فبراير-2013
الميثاق نت/عبدالكريم المدي -
احتشد عشرات الآلاف من المواطنين رجالا ونساء صباح اليوم الثلاثاء امام منزل الزعيم /علي عبدالله صالح _ رئيس المؤتمر الشعبي العام ..منذ الصباح الباكر.. رافعين صوره والعلم الوطني واعلام المؤتمر الشعبي العام مرددين شعارت تهتف بالوفاء للزعيم ..ومنددين بالتدخل الخارجي في الشؤن الداخلية لليمن والمؤتمر الشعبي العام.. مؤكدين بأنهم لن يقبلوا بمثل هذه التدخلات ولن يسمحوا لأي كائن من كان بالتطاول على باني اليمن ومؤسس نهضته ومحقق الوحدة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام.

وقد القى الزعيم علي عبدالله صالح بالحضور كلمة شكر فيها هذا الحضور المبارك والتفاعل الوطني والتنظيمي.. مؤكدا ان قرارات المؤتمر وحلفائه في احزاب التحالف الوطني واضحة فنحن نحرص على مجاح التسوية السياسية ومع التنفيذ الكامل للمبادرة الخليجية واليتها .. وقال: المفترض على الحكومة والمعرقلين للتسوية الالتزام الكامل بتنفيذ المبادرة الخليجية واليتها ولا يجعلوا من المخيمات في احياء جامعة صنعاء فزّاعة ضد الاخرين.

واضاف : علي عبدالله صالح بني وطن ودولة ومؤسسات ووحد اليمن وحقق التنمية في مختلف المجالات وحمى الحريات وانتهج الديمقراطية والتعددية ..

مشيرا الى فشل الحكومة وعاجزها عن تقديم قطّاع الطرق ومخربي خطوط نقل التيار الكهربائي ومفجري انابيب الغاز والنفط للعدالة ، ولذلك يحاولون ان يجعلوا من علي عبدالله صالح شماعة لتبرير فشلهم.

وقال الزعيم علي عبدالله صالح:نقول لهؤلاء بدلا من العرقلة وإختلاق المشاكل عليهم أن يتجهوا للتنمية والعمل لخدمة الوطن والمواطن ورفع الميليشيات المسلحة من الشوارع والطرقات واحياء جامعة صنعاء وتأمين حياة الناس في الطرقات والمصالح العامة والخاصة ومحاكمة المجرمين وقطّاع الطرق ..وفيما يتعلق بسفره للخارج لاستكمال العلاج.

قال الزعيم:ان سفري في الفترة الراهنة غير وارد..

الجدير بالذكر ان عشرات الالاف قد توافدوا الى العاصمة صنعاء من ذات انفسهم واكتض الحي الذي يقطنه الزعيم بالاف السيارات وشلت الحشود الجماهيرية حركة السير في الشوارع الرئيسية حتى قرب الظهر.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)