موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - هاجم مسلحون صباح اليوم الخميس بوابه أداره الأمن بمديريه الديس الشرقية(110 كيلو)- شرق المكلا عاصمة محافظة حضرموت، جنوب شرق اليمن، في محاوله لاقتحام المبنى وطرد من بداخلة وقد باشروا بإطلاق النار ،رجال الشرطة بدورهم ردوا بإطلاق النار حتى تم طرد العناصر التخريبية من أمام البوابة واستمرت ملاحقتهم لا أكثر من 6

الخميس, 21-فبراير-2013
الميثاق نت- حضرموت -
هاجم مسلحون صباح اليوم الخميس بوابه أداره الأمن بمديريه الديس الشرقية(110 كيلو)- شرق المكلا عاصمة محافظة حضرموت، جنوب شرق اليمن، في محاوله لاقتحام المبنى وطرد من بداخلة وقد باشروا بإطلاق النار ،رجال الشرطة بدورهم ردوا بإطلاق النار حتى تم طرد العناصر التخريبية من أمام البوابة واستمرت ملاحقتهم لا أكثر من 6 ساعات متواصلة .

وأكد مصدر امني بمدينة الديس الشرقية بحضرموت، أن رجال الأمن والجيش قد نجحوا في ألقاء القبض على المجهولين الذين كشف على أنهم من خارج المحافظة(من إحدى مديريات محافظة شبوه) وذلك بعد مطاردتهم باتجاه مدينه الشحر.

وأضاف المصدر أنه تم ألقى القبض عليهم عند المدخل الشرقي لمدينة الشحر بتعاون وحده أمنية من قوات الجيش التابعة للمنطقة العسكرية الشرقية وتم التحفظ عليهم وإيداعهم السجن في الشحر ويجري التحقيق معهم.

وفي سياق متصل أفاد المصدر الأمني أن هناك معلومات حول عصابة تقوم بأعمال التقطع في أوقات متأخرة من الليل وتتنقل مابين مديريات الشحر والديس الشرقية والريده وقصيعر , وتدعي أنها تمثل جهات رسمية عليا ... وما شابة ذلك.

وتكررت الاعتداء على مراكز الشرطة ومنها ماحدث في مدينة الشحر قبل أربعة أسابيع وهو ما يؤكد ان هناك مخططا تخريبيا يستهدف زعزعة امن واستقرار محافظة حضرموت .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)