موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اكدالنائب سنان العجي ان المؤتمر سيظل قويا ومتماسكا وهو صاحب القرار في اختيار رئاسته وبقية هيئاته وبطريقة ديمقراطية والتي حرص على  تجسيدها في حياة تنظيمنا الرائد الزعيم المؤسس علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر.<br />
وقال العجي

الخميس, 21-فبراير-2013
الميثاق نت -
اكدالنائب سنان العجي ان المؤتمر سيظل قويا ومتماسكا وهو صاحب القرار في اختيار رئاسته وبقية هيئاته وبطريقة ديمقراطية والتي حرص على تجسيدها في حياة تنظيمنا الرائد الزعيم المؤسس علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر.

وقال العجي في رساله بعث بها من سنغافورة التي يتواجد فيها للعلاج ان المؤتمر هو صانع المنجزات ولا غرابه ان يستهدفه الحاقدون والمتطفلون والجاحدون.

وجاء في الرسالة التي نشرها موقع شبكة اخبار الجنوب : -الى اعضاء وانصار المؤتمر الشعبي العام اقول :انها لا ترمى الا الاشجار المثمرة ، ولهذا فمن حقنا ان نفخر بأن حزبنا هو صاحب المنجزات العظيمة التي حققها بقيادة زعيمه وقائده المؤسس / علي عبدالله صالح حفظه الله ورعاه.

اما بقية الاحزاب فهي كالاشجار الغير مثمرة ولا تملك سوى استنزاف الماء واقتطاع مساحة من الارض الخصبة ودائما ما يتساقط منها الشوك الذي يؤذي المارة على الدرب ويتضح ذلك من خلال التدخلات السافرة والعقيمة من قبل البعض في شأن مؤتمرنا الشعبي العام دون وجه حق وحري بهؤلاء ان يخجلوا بعد ان صارت احزابهم كالشركات الخاصة وان يرتبوا اوضاعهم ويحترموا عقول اعضائهم بدلا من الصيد في المياه العكرة.

وقال العجي :المؤتمر سيظل متماسكا ورئاسته شأن داخلي مؤتمري والمؤتمر العام الثامن سيعطي الحق لكل مؤتمري ان يرشح نفسه لشغل أي من منصب في قيادته وسوف نمارس الديمقراطية داخل المؤتمر كما عودنا عليها الزعيم المؤسس / علي عبدالله صالح.

وحث اعضاء وانصار المؤتمر على التماسك والعمل لانجاح الحوار وبما يخدم اليمن ارضا وانسانا والا يلتفتوا لضجيج المرضى والحاقدين الذين فاجأهم المؤتمر بتماسكه والتفافه حول قيادته بعد ان كان يراهنون على تفككه لكن تماسك المؤتمريين فوت على هؤلاء الحاقدين الفرصة واصابهم في مقتل ما جعل صراخهم يسمع بهستيرية في الداخل والخارج.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)