موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تصدت حراسة المجمع الحكومي في مدينة الضالع، جنوب اليمن، من ردع مجاميع مسلحة  شن عصر اليوم هجوم مسلح على المجمع محاولة اقتحامه، غير ان حراسة المجمع تمكنت من التصدي لها والعادها عنه، ولم يسفر الهجوم عن اي اضرار او خسائر في الارواح فيمااسفرت اشباكات مع مسلحين متمركزين في منطقة(سناح)

الخميس, 21-فبراير-2013
الميثاق نت- الضالع -
تصدت حراسة المجمع الحكومي في مدينة الضالع، جنوب اليمن، من ردع مجاميع مسلحة شن عصر اليوم هجوم مسلح على المجمع محاولة اقتحامه، غير ان حراسة المجمع تمكنت من التصدي لها والعادها عنه، ولم يسفر الهجوم عن اي اضرار او خسائر في الارواح فيمااسفرت اشباكات مع مسلحين متمركزين في منطقة(سناح) لقطع طريق صنعاء- عدن.

وأفادت مصادر محلية بالمحافظة: أن قتيل سقط وجرح آخر في اشتباكات بين مجموعة مسلحة تتمركز في منطقة "سناح" لقطع الطريق المؤدي إلى عدن مع عناصر مسلحة أخرى من أبناء مدينة قعطبة.. بسبب خلافات على مرور بعض الباصات التابعة لأبناء مديرية "قعطبة" إلى سوق "سناح" الذي يقع جوشار المنطقة.

بدورها دعت عدد من الأحزاب السياسية بمديرية "قعطبة" في بيان لها، السلطة المحلية وأمن المديرية والجهات الاجتماعية بالتعامل مع الحادث تعاملا مسئولا يجنب المنطقة المشاكل في ظل الأجواء المحتقنة والملغومة .. وحملت السلطة المحلية وإدارة الأمن المسئولية في التعامل مع الحادث وفقا لمسئوليتهم الوطنية.

ودان البيان الحادث الذي حصل ايا كانت الجهة التي تقف خلفه، داعياً الجميع إلى نبذ مثل هذه الأحداث والمبادرة والسعي الحثيث لنزع فتيل الفتنة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)