موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - وصل الالاف من قيادات وقواعد وانصار المؤتمر الشعبى العام واحزاب التحالف الوطني بمحافظات الجمهورية اليوم الثلاثاء الى العاصمة صنعاء للمشاركة بمهرجان الوفاء بالوعد غدا الأربعاء احتفاء بالذكرى الأولى للانتخابات الرئاسية المبكرة والتداول السلمي للسلطة في الـ21 من فبراير العام 2012م بين الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر والرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.وبدأت

الثلاثاء, 26-فبراير-2013
الميثاق نت -
وصل الالاف من قيادات وقواعد وانصار المؤتمر الشعبى العام واحزاب التحالف الوطني بمحافظات الجمهورية اليوم الثلاثاء الى العاصمة صنعاء للمشاركة بمهرجان الوفاء بالوعد غدا الأربعاء احتفاء بالذكرى الأولى للانتخابات الرئاسية المبكرة والتداول السلمي للسلطة في الـ21 من فبراير العام 2012م بين الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر والرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.



وبدأت حشود المؤتمر وحلفائه الوصول الى صنعاء منذ الصباح الباكر وقال عدد من المشاركون إن احتفال المؤتمريين بمختلف محافظات الجمهورية بهذه الذكرى يأتي لتجديد التأكيد على تبني المؤتمر للنهج الديمقراطي كخيار لا بديل عنه إلا الفوضى والاقتتال، كما أنها مناسبة للمؤتمريين لإثبات تواجدهم القوي وحضورهم الطاغي في المشهد اليمني كتنظيم رائد للتحولات الديمقراطية وصاحب الرقم الأقوى في المعادلة الجماهيرية. موكدين إن المؤتمر الشعبي العام بقيادة الزعيم علي عبد الله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام هو المعني في المقام الأول بالاحتفال بهذه المناسبة كونه من أسس وقاد لعملية النقل السلمي للسلطة باعتباره صاحب فكرة المبادرة الخليجية وحمى النهج الديمقراطي في اليمن في وجه المحاولات الإنقلابية التي قادتها بعض الأطراف وكادت تدخل في حرب أهلية لولا حكمة الزعيم علي عبد الله صالح.



وجدد الحشد التأكيد على التزام قيادة المؤتمر الشعبي العام وحرصه الشديد على تنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومساندة ودعم الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والشرعية الدستورية.



واشاد المشاركون من مختلف محافظات اليمن بالحشود الكبيرة الواصلة الى العاصمة صنعاء للمشاركة الفاعلة في هذه المناسبة التاريخية التي جسد فيها المؤتمر الشعبي العام النهج الديمقراطي سلوكا وممارسة عملية اثارت اعجاب العالم.



ويشهد ميدان السبعين الان اكتظاظا بالمشاركين من أبناء محافظات الجمهورية كما تشهد عدد من الشوارع ازدحاما بالواصلين والمحتفلين المؤتمريين.



وعلقت لافتات دعائية كبيرة تحمل صورة الزعيم صالح والرئيس هادي في كثير من شوارع العاصمة بينما تنتشر شعارات بالمناسبة.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)