موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 12-مارس-2013
الميثاق نت/ صادق شلي: -
اصدر صخر الوجيه وزير المالية قراراً تعسفياً بإغلاق البنك المركزي بمحافظة حجة خلافاً للقانون ومحاولاً من وراء ذلك الضغط على قيادة محافظة حجة القبول بتعيين مدير مالية لمحافظة حجة من اقاربه وبطريقة مخالفه للقانون حيث ويعتبر إغلاق فرع البنك دليلاً واضحاً على سو استخدام السلطة ومحاولة تجييرها لتحقيق منافع اسرية وحزبية .. علماً ان البنك المركزي بمحافظة حجة لليوم الثاني علي التوالي مغلقاً مما ادي الى توقف اعمال المواطنين والشركات.
الى ذلك صرح مصدر مسؤول بمحافظة حجة لـ "الميثاق نت" انه لا تراجع ولا انحراف عن النظام والقانون والدستور ولا تراجع عن قرار السلطة المحلية بعدم قبول اي قرار مخالف للقانون ..
مشيراً الى ان قراري الوزيرين الوجيه وقحطان من ضمن هذه القرارات .. هذا وناشدت السلطة المحلية بمحافظة حجة فخامة الاخ المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية التدخل لوقف ممارسة هؤلاء الوزراء غير القانونية والذين يسعون لعرقلة الحوار الوطني ونسف التوافق الذي يحرص الجميع عليه.
كما ناشد المصدر المسؤول الجميع القيام بدورهم لتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية المتعلقة بتنفيذ المشاريع الانمائية والخدمية العامة لابناء محافظة حجة وفي مقدمتهم صخر الوجيه الذي يرفض الامتثال لتوجيهات رئيس الجمهورية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)