موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قالت مصادر أن مؤسسة الشموع التابعة للواء المنشق علي محسن الأحمر والتي يديرها سيف الحاضري هي من تقف وراء نشر الأكاذيب والشائعات التي استهدفت شركة يمن موبايل للاتصالات على خلفية رفض شركة يمن موبايل تجديد عقد

الإثنين, 25-مارس-2013
الميثاق نت -
قالت مصادر أن مؤسسة الشموع التابعة للواء المنشق علي محسن الأحمر والتي يديرها سيف الحاضري هي من تقف وراء نشر الأكاذيب والشائعات التي استهدفت شركة يمن موبايل للاتصالات على خلفية رفض شركة يمن موبايل تجديد عقد الإعلان لتلك الوسيلة وبأسعار تفوق ما تقرره الشركة في ميزانيتها للإعلانات.

إلى ذلك سخر مصدر في شركة يمن موبايل للاتصالات من المزاعم التي نشرتها وسائل إعلامية عن الشركة ،مؤكداً أن ما نشر عار عن الصحة .

وأوضح المصدر أن شركة يمن موبايل شركة مساهمة مملوكة بالشراكة للقطاع العام وللمواطنين وهي أهم واكبر وانجح شركة اتصالات في اليمن،مؤكداً أن هذه الحملات التي تستهدفها من قبل المبتزين ليست الأولى ،وربما لن تكون الأخيرة .

واعتبر المصدر تلك الأكاذيب محاولات يائسة للنيل من سمعة الشركة ونجاحاتها وابتزاز واضح من أولئك الذين تعودوا أن يأخذوا ما يريدون من الشركات والمرافق الحكومية بدعم مشبوه من نافذين- في إشارة إلى اللواء المنشق علي محسن الأحمر – والذين يحاربون كل قطاع ناجح وتابع للدولة ويعتبرونه جزءاً من الفيد الذي يجب أن يدخل ضمن حساباتهم الشخصية ،ويسعون من خلال ذلك إلى حرمان الشعب من عائدات وخيرات القطاعات الناجحة وفي مقدمتها شركة يمن موبايل والتي ترفد خزينة الدولة بمليارات الريالات .
ونوه المصدر أنه من حق الشركة مقاضاة تلك الجهات التي تقف وراء تسريب هذه المعلومات المغلوطة والتي تحاول النيل من سمعة الشركة وزعزعة الثقة المتبادلة بينها وبين جمهورها الوفي الذي يعرف تماما سمعة هذه الشركة الوطنية الرائدة والإساءة إلى شخص رئيس مجلس الإدارة الذي ساهم في وصول الشركة إلى المستوى المرموق بكفاءة واقتدار وبذل قصار جهده حتى أصبحت من انجح الشركات الوطنية العاملة في السوق اليمنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)