موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - بدأت هيئة رئاسة مؤتمر الحوار الوطني، صباح اليوم بتسلم ترشيحات المكونات المشاركة في المؤتمر من الأحزاب والقوى السياسية والشباب والمرأة ومنظمات المجتمع المدني، تمهيداً لتشكيل فرق العمل التسع التي ستنظر في القضايا الرئيسية المعروضة على مؤتمر الحوار

الإثنين, 25-مارس-2013
الميثاق نت -
بدأت هيئة رئاسة مؤتمر الحوار الوطني، صباح اليوم بتسلم ترشيحات المكونات المشاركة في المؤتمر من الأحزاب والقوى السياسية والشباب والمرأة ومنظمات المجتمع المدني، تمهيداً لتشكيل فرق العمل التسع التي ستنظر في القضايا الرئيسية المعروضة على مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

وانخرط أعضاء مؤتمر الحوار الوطني في 4 ورش عمل تدريبية تنظمها الأمانة العامة للحوار لأكساب أعضاء المؤتمر مهارات الحوار وآليات إنجاح الحوار.

وأوضح أمين عام الحوار الوطني، الدكتور أحمد عوض بن مبارك ، أنه تم تقسيم المشاركين والمشاركات إلى أربع مجموعات منفصلة، للانخراط في ورش العمل ولتسهيل إدارة ورش العمل وتعظيم الفائدة التي ستعود على المشاركين من هذه الورش.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن بن مبارك قوله : قال إن ورش العمل تستهدف إكساب أعضاء مؤتمر الحوار الوطني الشامل، مهارات الحوار والتفاوض وإدارة الوقت والاتصال، وغيرها من المهارات الأساسية التي من شأنها أن تسهم في إنجاح اعمال المؤتمر وتجويد مخرجاته.

لافتاً إلى تعذر النقل التلفزيون المباشر لوقائع هذه الورش نظراً لانعقادها في أكثر من قاعة في وقت واحد، لكنه أشار إلى أنه بإمكان وسائل الإعلام أن تقوم بتغطية وتوثيق سير أعمال التدريب في ورش العمل الأربع.ومن المقرر أن تستمر ورش العمل حتى نهاية هذا اليوم..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)