موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - طالبت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت الساحل، جنوب شرق اليمن، بسرعة إغاثة ومساعدة المنكوبين والمتضررين من كارثة السيول في مديرية غيل بن يمين وفي مدن وقرى وأرياف وادي وصحراء حضرموت التي اودت بحياة العديد من الأشخاص وشردت الأسر وتضررت البنية التحتية

الخميس, 28-مارس-2013
الميثاق نت- المكلا -
طالبت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت الساحل، جنوب شرق اليمن، بسرعة إغاثة ومساعدة المنكوبين والمتضررين من كارثة السيول في مديرية غيل بن يمين وفي مدن وقرى وأرياف وادي وصحراء حضرموت التي اودت بحياة العديد من الأشخاص وشردت الأسر وتضررت البنية التحتية من المنازل والطرق والمزارع .

وقدمت قيادة المؤتمر احر التعازي والمواساة لأسر الضحايا والشهداء متمنيين للجرحي والمصابين الشفاء العاجل ، وطالبت السلطة المحلية بالمحافظة وحكومة الوفاق والوزارات المختصة بسرعة إيواء ومساعدة المتضررين واغاتثهم وإصلاح الطرق والبنية التحتية ، وتعويض المنكوبين حيث أن العديد من أبناء المحافظة المتضررين من كارثة السيول عام 2008م لم يتم تعويضهم إلى الآن بسبب المركزية الشديدة المتبعة في صندوق الأعمار.

وطالب المؤتمر الشعبي العام بخطة تنمية متكاملة تمنع تكرر هذه كوارث السيول المؤسفة ، كما طالب ألارصاد القيام بدوره وإنذار المواطنين قبل حلول الكارثة ، مشددا على اهمية توفير الإمكانات والآليات لفرق الدفاع المدني لتقوم بمهامها في تقديم المساعدة للمواطنين ونجدة المنكوبين بصورة عاجلة وسريعة .

الى ذلك،أهابت قيادة المؤتمر بكافة القوى الوطنية والأحزاب والهيئات الاجتماعية بتقديم المساعدة والعون لاخوانهم المتضررين لتخفيف معاناتهم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)