موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 31-مارس-2013
الميثاق نت -
شدد الدكتور أحمد العنسي وزير الصحة العامة والسكان، على أهمية تطبيق قانون المنشات الخاصة وضرورة التزام المستشفيات الخاصة بالمعايير الطبية المعتمدة.

وأكد الوزير على أهمية الالتزام بالمعايير الطبية وأنه لا يمكن للقطاع الطبي الخاص ان ينمو ويتطور ما لم يصحح أوضاعة ويلتزم بالمعايير الطبية الخاصة في المنشات، لافتاً إلى أن هذه الحملة تأتي لتصحيح الاختلالات والقصور القائمة في عمل المنشات الطبية الخاصة باعتبارها رديفا أساسيا للقطاع الصحي الحكومي،

وقال: "إن على القطاع الصحي الخاص أن يجعل هدفه الأول رضا المواطن ". مؤكدا أن الوزارة ستقوم بتطبيق الإجراءات القانونية على المنشات الطبية الخاصة.

ودعا وزير الصحة المواطنين للإسهام في عملية الرقابة من خلال الإبلاغ عن التجاوزات والمخالفات التي قد تحدث في المنشات الطبية الخاصة.

وكان اجتماع عقد يوم أمس بصنعاء برئاسة وزير الصحة العامة، ناقش أوضاع المستشفيات الخاصة في أمانة العاصمة، وذلك من حيث توفير الكادر الطبي المؤهل والوضع القانوني للمرافق الصحية والتجهيزات والمعدات الطبية الحديثة، والعمل على تصحيح أوضاعها بما يتناسب مع الشروط القانونية للمنشات الطبية الخاصة.

وفي الاجتماع الذي ضم مدير عام المنشآت الطبية الخاصة والفرق المكلفة بالنزول الميداني لتقييم أوضاع المستشفيات الخاصة في مديريات أمانة العاصمة،

وأكد الاجتماع على ضرورة المشاركة في النزول الميداني من الجهات ذات العلاقة مكتب الصحة في أمانة العاصمة ،ومسئولي المنشآت الطبية في المديريات والأطباء الفنيين من مختلف التخصصات بالإضافة إلى الإدارة العامة للمنشآت الطبية الخاصة في وزارة الصحة العامة والسكان.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)