موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم -
الأخبار والتقارير
الأحد, 20-مايو-2007
الميثاق نت -
استقبل العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني مساء امس الدكتور عبد الكريم الأرياني المستشار السياسي لرئيس الجمهورية وممثلة في المؤتمر الاقتصادي العالمي المنعقد حاليا في مركز الملك حسين للمؤتمرات في البحر الميت .
وبحث الجانبان خلال اللقاء سبل تعزيز العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين والمستجدات الأخيرة في المنطقة .
ونقل الدكتور الإرياني إلى العاهل الأردني عبدالله الثاني تحيات فخامة الأخ رئيس الجمهورية وتهانيه لع في النجاح الذي حققه المرتمر.
وحمل الملك عبدالله لثاني الدكتور الإرياني نقل تحياته وتمنياته لفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح وتمنياته له بدوام الصحة والتوفيق وللشعب اليمني المزيد من التقدم والإزدهار .
حضر اللقاء الدكتور معرف البخيت رئيس مجلس الوزراء الأردني والدكتور باسم عوض الله مدير مكتب العاهل الأردني وعبد الرحمن صالح الشرعبي القائم بالأعمال بالإنابة لسفارة اليمن في عمان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)