موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الأحد, 20-مايو-2007
الميثاق نت - أكد محافظ محافظة صعدة مطهر رشاد المصري نجاح العمليات العسكرية التي تقوم بها قوات الجيش والامن ضد الإرهابيين في بعض مناطق صعدة ، والتي أسفرت مؤخرا عن إسقاط تحصيناتهم وأحكمت الخناق عليهم . الميثاق نت -
أكد محافظ محافظة صعدة مطهر رشاد المصري نجاح العمليات العسكرية التي تقوم بها قوات الجيش والامن ضد الإرهابيين في بعض مناطق صعدة ، والتي أسفرت مؤخرا عن إسقاط تحصيناتهم وأحكمت الخناق عليهم .
وقال المصري في كلمة لها إثناء لقائه مع نائب رئيس هيئة الاركان للقوى البشرية اللواء الركن سالم على قطن وقائد المنطقة العسكرية الشمالية الغربية قائد الفرقة الاولى مدرع اللواء الركن علي محسن صالح, بمشائخ ووجهاء وأعيان مناطق بن عامر وقطابر وسمار الشام, وباقم بمحافظة صعد ة – قال " أن هذه الانتصارات المتلاحقة تؤكد تكاتف تلك الجهود المبذولة من قبل أبناء محافظة صعدة إلى جانب إخوانهم من أبطال القوات المسلحة والأمن الأشاوس في التصدي للفتنة والعناصر الإرهابية".
ونقل في اللقاء محافظ المحافظة تهاني وتحيات فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية إلى كل أبناء ومشائخ محافظة صعدة بمناسبة العيد الوطني السابع عشر للجمهورية اليمنية, وتحدث عن مجريات الاحداث التي تشهدها محافظة صعدة في التصدي للعناصر الإرهابية والتخريبية التي تنغص الأمن والاستقرار في المحافظة .
وأشاد بتعاون أبناء هذه المناطق ووقوفهم إلى جانب إخوانهم من منتسبي القوات المسلحة والأمن في التصدي الحاسم للأعمال الإجرامية والتخريبية التي تقوم بها تلك العناصر .
من جانبه استعرض نائب رئيس هيئة الأركان للقوى البشرية في كلمة له تلك النجاحات المحققة للقضاء على الفتنة وإعادة الأمن والإستقرار للمحافظة .. وشدد على التقيد الصارم بتوجيهات فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية القائد الإعلى للقوات المسلحة في الحفاظ على أرواح المواطنين الأبرياء والممتلكات العامة والخاصة وتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للمحتاجين من المواطنين الذين يتمترس الإرهابيون وراء قراهم ومنازلهم ويعرضون حياتهم للخطر .
فيما ألقى قائد المنطقة العسكرية الشمالية الغربية كلمة أشاد من خلالها بالتعاون الملموس لأبناء المحافظة في القضاء على العناصر الارهابية التي تضر بأمن وإستقرار المحافظة وأثرت على تنميتها وتأخير انجاز المشاريع الانمائية والخدمية التي يحتاجها ابنائها .
وبدورهم عبر المشايخ والوجهاء والاعيان في كلماتهم في اللقاء عن ولائهم المطلق لله سبحانه وتعالى ثم للوطن والثورة والوحدة المباركة التي يحتفل بها هذه الايام كافة ابناء الشعب اليمني , مجسدين أروع صور التلاحم والوحدة الوطنية والإلتفاف حول قائد الشعب وموحد اليمن فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح .
وجددوا وقوفهم الحاسم إلى جانب القيادة السياسية للقضاء على هذه الفتنة واستعدادهم للاصطفاف جنبا الى جنب مع إخوانهم في القوات المسلحة والامن في خندق واحد ضد العناصر الإجرامية والإرهابية الضالة لإحلال الأمن والأستقرار والسكينة في محافظتهم .
*سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)