موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 16-أبريل-2013
الميثاق نت -
خرجت محطة مأرب الغازية عن الخدمة قبل دقائق بعد الاعتداء الثاني في أقل من 24 ساعة في منطقة فرضة نهم قرب العاصمة صنعاء.

وقال مصدر مسئول في غرفة العمليات المشتركة بوزارة الكهرباء "أن مجاميع مسلحة بقيادة المدعو عدنان محمد عبد الله الجرادي قامت بالاعتداء على خطوط نقل الطاقة الكهربائية (صنعاءـ مأرب) ، منذ يوم أمس في منطقة نهم، مما أدى إلى تكرار الانقطاعات الكهربائية لساعات طويلة على معظم محافظات اليمن" .

وأوضح المصدر أن تلك المجاميع المسلحة لا تزال منتشرة في المنطقة وتمنع الفرق الفنية من إصلاح الأضرار.

مبيناً أن تلك الجماعات التخريبية المسلحة والتي تستخدم القناصات للاعتداء على خطوط النقل، تسعى للضغط على الحكومة للإفراج عن الأشخاص الذين ضبطتهم الأجهزة الأمنية مؤخرا في مأرب باعتبارهم مطلوبين امنيا على ذمة جريمة قتل احد أبناء مأرب والتي وقعت قبل عدة سنوات.

وجاء الحادث مع انتهاء مهلة الحكومة اليوم الثلاثاء التي منحتهما لوزيري الدفاع والداخلية الأسبوع الماضي لضبط مخربي الكهرباء والنفط في مأرب وغيرها.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)