موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:\Users\Mansour\Desktop\العثور على جثة متفحمة بداخل شاحنة في كتاف- الميثاق نت

الجمعة, 26-أبريل-2013
الميثاق نت- صعدة -
كشفت الاجهزة الامنية بمديرية كتاف التابعة لمحافظة صعدة- شمال اليمن- عثورها امس الخميس على ديانا محترقة وبداخلها جثة متفحمة وعليها اثار طلقات رصاص من اهالي صعدة. فيما نصب اهالي القتيل الخيام للاعتصام في مكان وقوع الجريمة حتى يتم الكشف عن عن الجناة الذين ارتكبوا جريمة القتل بحق سهيل.
وقال مصدر امني في محافظة صعدة لـ"الميثاق نت": ان الاجهزة الامنية في مديرية كتاف عثرت امس بمنطقة الفرع على شاحنة نوع(ديانا) كانت تحمل بضائع اقمشة وملابس جاهزة وهي شبه محترقة وبداخلها جثة متفحمة للسائق المجني عليه والذي يدعى عبدالباري سهيل(28 سنة) من اهالي صعدة.
وأضاف المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه- ان خبراء الادلة الجنائية الذين انتقلوا مع مديرمديرية كتاف الى مكان وجود الشاحنة وجدوا طلاقات رصاص على الشاحنة وعلى جسد المجني عليه، ما يرجح ان اعتداء وإطلاق نار تعرضت له الشاحنة ادى الى مقتل السائق وإحراق الشاحنة.
وفيما اكد المصدر الامني ان مدير مديرية كتاف ومعه فريق البحث الجنائي في المديرية، قاموا بمعاينة الحادثة وتصويرها وانهم حالوا نقل جثة المجني عليه وسحب الشاحنة، غير ان اولياء المجني عليه رفضوا مغادرة المكان او سحب الشاحنة حتى يتم الكشف عن الجناة ونصبوا خيام للاعتصام في مكان وقوع الجريمة.
يشار الى ان الشاحنة كانت تحمل بضائع اقمشة وملابس جاهزة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)