موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر - فروع المؤتمر في المحافظات والجامعات تهنئ أبو راس بعيد الفطر - عميد البرلمانيين اليمنيين يهنئ رئيس المؤتمر بمناسبة عيد الفطر - هيئات المؤتمر التنظيمية تهنئ ابو راس بعيد الفطر - الدكتور لبوزة يهنىء الشيخ المناضل ابو راس بعيد الفطر المبارك -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - نفى مصدر مسؤول بالقنصلية العامة للجمهورية اليمنية بجدة ما أورده موقع أخبار البلد من مزاعم وفبركات مفضوحة ومغرضة حول طرد السعودية لعدد من الدبلوماسيين اليمنيين.<br />
مستغرباً من جرأة هذا الموقع في اختلاق وترويج مثل تلك المعلومات

الجمعة, 26-أبريل-2013
الميثاق نت -
نفى مصدر مسؤول بالقنصلية العامة للجمهورية اليمنية بجدة ما أورده موقع أخبار البلد من مزاعم وفبركات مفضوحة ومغرضة حول طرد السعودية لعدد من الدبلوماسيين اليمنيين.

مستغرباً من جرأة هذا الموقع في اختلاق وترويج مثل تلك المعلومات المضللة التي لا أساس لها من الصحة التي قال إنها تندرج في إطار محاولات المواقع الصفراء والمشبوهة الإساءة للعلاقة الأخوية الحميمة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين اليمني والسعودي.

واستهجن المصدر سعي ذلك الموقع لترويج أكاذيبه بالتزامن مع القرارات التي أصدرتها وزارة الخارجية والقاضية بتعيين عدد من الدبلوماسيين للعمل في القنصلية اليمنية العامة بجدة بديلاً للدبلوماسيين المنتهية فترة عملهم..

مبينا بأن هذا إجراء روتيني تقوم به وزارة الخارجية عند إنتهاء فترة العمل للموظفين المبتعثين حيث تقوم باستدعائهم ولذلك صدر يوم الثلاثاء الماضي قرار وزارة الخارجية اليمنية بتعيين عدد من الموظفين للعمل بدلاً عنهم في القنصلية العامة .

وبشان ما ورد في تلك المزاعم المفبركة عن ما اسماه الشهادات الجامعية المزورة والتي نسبت إلى أحد مكاتب الجامعات اليمنية أوضح المصدر بأنه قد تم الإطلاع على وثيقة من الجهات القانونية والرسمية تؤكد عدم صحة ذلك.

وأكد المصدر بأنه سيتم التعامل مع تلك الأكاذيب وفقا للقانون، فيما سيتولى الأشخاص الذين تم ذكرهم في تلك الفبركات الرد المباشر على ما طالهم من إساءات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)