موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 29-أبريل-2013
الميثاق نت -
شيع اليوم الاثنين بصنعاء في موكب جنائزي مهيب تقدمه رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي ووزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول جثمان شهيد الوطن والقوات المسلحة رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بمحافظة حضرموت العميد أحمد محمد عبدالرزاق الذي استشهد جراء العمل الإرهابي والإجرامي الغادر والجبان الذي استهدفه أثناء عودته إلى منزله في مدينة المكلا.

وخلال مراسيم التشييع التي حضرها وزير الأوقاف حمود عباد ومحافظ محافظة ذمار يحيى العمري ومستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء الركن علي محمد صلاح عبر المشيعون عن أدانتهم واستنكارهم للعمل الإجرامي الذي أستهدف الشهيد.. وطالبوا الجهات المختصة في وزاراتي الدفاع والداخلية سرعة ملاحقة الجناة ومن يقف ورائهم في تنفيذ تلك الأعمال الإرهابية التي تعبث بأرواح الأبرياء من منتسبي القوات المسلحة والأمن وأبناء الوطن.

وقد جرت مراسيم التشيع للشهيد الذي لف جثمانه الطاهر بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليه في جامع مجمع الدفاع بالعرضي حيث تحرك موكب التشيع تتقدمه سرايا رمزية من ضباط وأفراد القوات المسلحة والأمن في موقف جسد العظمة والإجلال والإكبار للتضحيات الجسيمة التي يجترحها منتسبو القوات المسلحة والأمن في سبيل الوطن وأمنه واستقراره.

هذا وقد ووري جثمان الشهيد في مقبرة الشهداء بأمانة العاصمة.

شارك في مراسيم التشيع مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء علي أحمد السياني وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن محمد المقدشي وقائد احتياط وزارة الدفاع اللواء علي بن علي الجائفي وعدد من رؤوسا الهيئات ومدراء الدوائر العسكرية والقيادات العسكرية والأمنية وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والشخصيات السياسية والاجتماعية وأهالي وأقارب وزملاء الشهيد وجمع غفير من المواطنين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)