موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


8 شهداء وجرحى بغارات لطيران العدوان في صعدة - ارتفاع عدد الإصابات بكورونا إلى 10.9 ملايين - الأمم المتحدة: نصف أطفال اليمن يعانون سوء التغذية المزمن - العدوان يكثف غاراته الإجرامية على المحافظات - انفجارات عنيفة تهز ارجاء العاصمة صنعاء - الصحة العالمية: الطريق مع كورونا طويل وصعب - رئيس المؤتمر يراس اجتماعا للجنة السياسية - طيران العدوان السعودي يقصف مجدداً صنعاء - أقر إستئناف جلساته.. البرلمان يبارك ضربات قوات الردع اليمنية - طيران العدوان يشن 7 غارات على صعدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 29-أبريل-2013
الميثاق نت -
شيع اليوم الاثنين بصنعاء في موكب جنائزي مهيب تقدمه رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي ووزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول جثمان شهيد الوطن والقوات المسلحة رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بمحافظة حضرموت العميد أحمد محمد عبدالرزاق الذي استشهد جراء العمل الإرهابي والإجرامي الغادر والجبان الذي استهدفه أثناء عودته إلى منزله في مدينة المكلا.

وخلال مراسيم التشييع التي حضرها وزير الأوقاف حمود عباد ومحافظ محافظة ذمار يحيى العمري ومستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء الركن علي محمد صلاح عبر المشيعون عن أدانتهم واستنكارهم للعمل الإجرامي الذي أستهدف الشهيد.. وطالبوا الجهات المختصة في وزاراتي الدفاع والداخلية سرعة ملاحقة الجناة ومن يقف ورائهم في تنفيذ تلك الأعمال الإرهابية التي تعبث بأرواح الأبرياء من منتسبي القوات المسلحة والأمن وأبناء الوطن.

وقد جرت مراسيم التشيع للشهيد الذي لف جثمانه الطاهر بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليه في جامع مجمع الدفاع بالعرضي حيث تحرك موكب التشيع تتقدمه سرايا رمزية من ضباط وأفراد القوات المسلحة والأمن في موقف جسد العظمة والإجلال والإكبار للتضحيات الجسيمة التي يجترحها منتسبو القوات المسلحة والأمن في سبيل الوطن وأمنه واستقراره.

هذا وقد ووري جثمان الشهيد في مقبرة الشهداء بأمانة العاصمة.

شارك في مراسيم التشيع مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء علي أحمد السياني وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن محمد المقدشي وقائد احتياط وزارة الدفاع اللواء علي بن علي الجائفي وعدد من رؤوسا الهيئات ومدراء الدوائر العسكرية والقيادات العسكرية والأمنية وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى والشخصيات السياسية والاجتماعية وأهالي وأقارب وزملاء الشهيد وجمع غفير من المواطنين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

الأمن‮ ‬الدوائي‮ ‬المغيب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮ ❊‬

ثرثرة،‮ ‬ليس‮ ‬اِلاَّ‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

نهاية‮ ‬شرعية‮ ‬الخونة‮ ! ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

كيف‮ ‬تغيرت‮ ‬صورة‮ ‬اليمن‮ ‬في‮ ‬الغرب؟
أنور‮ ‬العنسي

شيء‮ ‬من‮ ‬هموم‮ ‬صنعاء‮ ‬التاريخ
مطهر‮ ‬تقي

أبورأس‮ ‬يقولها‮ ‬مراراً‮ ‬وتكراراً‮ ‬المؤتمر‮ ‬يدعو‮ ‬إلى‮ ‬حوار‮ «‬يمني‮ - ‬يمني‮‬»
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

عن صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس
الشيخ‮ /‬امين‮ ‬حسن‮ ‬راجح‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)