موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمم المتحدة: نزوح 393 ألف يمني منذ بداية 2019 - إيقاف 175 سعودياً يدرسون الطيران العسكري بأمريكا - إسقاط طائرة تجسس معادية قبالة نجران - إتلاف ٨١ طنا مواد غذائية تابعة لبرنامج الأغذية العالمي - النواب يستمع لإيضاح من رؤساء الأجهزة الأمنية - شهداء وجرحى بقصف للعدوان في الحديدة وصعدة - 800 طفل معاق حركيا باليمن جراء غارات العدوان - تحذيرات من خطر استخدام الهواتف الذكية - مقتل وجرح مهاجرين أفارقة بقصف سعودي في صعدة - شهيد واحتراق منازل بقصف المرتزقة للتحيتا والدريهمي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - إدارة أمن محافظة تعز

الثلاثاء, 30-أبريل-2013
الميثاق نت -
أقدمت مجاميع مسلحه تابعة للمدعو صادق سرحان (الضابط المقرب من اللواء علي محسن الأحمر) يوم أمس "الاثنين" بالتهجم على إدارة أمن محافظة تعز وتبادلت إطلاق النار مع أفراد الأمن المتواجدين داخل مبنى الإدارة ، ما أسفر عن أصابه احد المواطنين_ بحسب شهود عيان.

وأفاد مصدر أمني في المحافظة بقيام المدعو عمار عبد الله سرحان (ابن شقيق صادق سرحان_ وهو ضابط فيما كان يعرف بالفرقة الأولي مدرع) بمعية مسلحين مرافقين له بالاعتداء بالضرب المبرح على أحد أفراد الأمن داخل مبنى الإدارة بسبب رفض الضابط توجيهات وزير الداخلية عبد القادر قحطان بخصوص نقل الرتبة العسكرية للمدعو عمار سرحان من الفرقة الأولى مدرع إلى إدارة أمن تعز كون تلك الإجراءات مخالفه للقانون _حد وصف المصدر.

مضيفاً بأنه عمار سرحان عمد بعد حادثة الاعتداء إلى التواصل هاتفياً مع ميلشيات مسلحه حضرت حينها إلى إدارة أمن تعز برفقة 3 سيارات مسلحه وتم تبادل إطلاق النار بين الطرفين.

من جانب آخر عادت الاشتباكات بين أهالي قريتي المرزح وقراضة في مديرية صبر الموادم، وتبادل الطرفين إطلاق الرصاص الحي مستخدمين أسلحة رشاشة معدلة وثقيلة اثر النزاع القائم بينهم على خلفية تقاسم مياه جبل العيون.

وقد خلفت الاشتباكات التي استمرت خلال الثلاثة الأشهر الماضية إلى سقوط أربعه قتلى.. فيما أسفرت والمواجهات الأخيرة عن إصابة أكثر من عشرين جريح إضافة إلى خسائر مادية ومعنوية.. حيث تعرضت بعض المنازل للأضرار وأدت إلى نزوح عدداً كبير من السكان إلى مناطق أخرى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذرمات‮ ‬الجبير‮ !‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

العراق‮ ‬ينتفض‮ ‬في‮ ‬وجه‮ ‬جلاَّديه‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

هكذا‮ ‬يُنفَّذ‮ ‬اتفاق‮ ‬الرياض‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

الاستقلال‮ ‬الهدف‮ ‬والمصير
سعد‮ ‬الماوري

المظاهرات‮ ‬ليست‮ ‬الحل‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

كوابح‮ ‬بناء‮ ‬الدولة‮ (3)
‮ ‬د‮.‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)