موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


دراسة: بعض مرضى كورونا لن يستعيدوا هاتين الحاستين - لبوزة يعزي بوفاة الشيخ عبدالباسط عبدالله محمد - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ محمد نور - 41 غارة هستيرية لطيران العدوان على مأرب - طيران العدوان يشن 43 غارة على مأرب والبيضاء - 59 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال الـ24 الساعة الماضية - الصحة تنجح بكبح فيروس كورونا بصنعاء عبر هذه السياسة - كورونا حول العالم .. الإصابات تتجاوز 11.15 مليون - وزير الخارجية يبعث رسائل للأعضاء الجدد بمجلس الامن - كتلة المؤتمر تنعي النائب المناضل أبو بكر عباد -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - إدارة أمن محافظة تعز

الثلاثاء, 30-أبريل-2013
الميثاق نت -
أقدمت مجاميع مسلحه تابعة للمدعو صادق سرحان (الضابط المقرب من اللواء علي محسن الأحمر) يوم أمس "الاثنين" بالتهجم على إدارة أمن محافظة تعز وتبادلت إطلاق النار مع أفراد الأمن المتواجدين داخل مبنى الإدارة ، ما أسفر عن أصابه احد المواطنين_ بحسب شهود عيان.

وأفاد مصدر أمني في المحافظة بقيام المدعو عمار عبد الله سرحان (ابن شقيق صادق سرحان_ وهو ضابط فيما كان يعرف بالفرقة الأولي مدرع) بمعية مسلحين مرافقين له بالاعتداء بالضرب المبرح على أحد أفراد الأمن داخل مبنى الإدارة بسبب رفض الضابط توجيهات وزير الداخلية عبد القادر قحطان بخصوص نقل الرتبة العسكرية للمدعو عمار سرحان من الفرقة الأولى مدرع إلى إدارة أمن تعز كون تلك الإجراءات مخالفه للقانون _حد وصف المصدر.

مضيفاً بأنه عمار سرحان عمد بعد حادثة الاعتداء إلى التواصل هاتفياً مع ميلشيات مسلحه حضرت حينها إلى إدارة أمن تعز برفقة 3 سيارات مسلحه وتم تبادل إطلاق النار بين الطرفين.

من جانب آخر عادت الاشتباكات بين أهالي قريتي المرزح وقراضة في مديرية صبر الموادم، وتبادل الطرفين إطلاق الرصاص الحي مستخدمين أسلحة رشاشة معدلة وثقيلة اثر النزاع القائم بينهم على خلفية تقاسم مياه جبل العيون.

وقد خلفت الاشتباكات التي استمرت خلال الثلاثة الأشهر الماضية إلى سقوط أربعه قتلى.. فيما أسفرت والمواجهات الأخيرة عن إصابة أكثر من عشرين جريح إضافة إلى خسائر مادية ومعنوية.. حيث تعرضت بعض المنازل للأضرار وأدت إلى نزوح عدداً كبير من السكان إلى مناطق أخرى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

الأمن‮ ‬الدوائي‮ ‬المغيب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮ ❊‬

ثرثرة،‮ ‬ليس‮ ‬اِلاَّ‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

نهاية‮ ‬شرعية‮ ‬الخونة‮ ! ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

كيف‮ ‬تغيرت‮ ‬صورة‮ ‬اليمن‮ ‬في‮ ‬الغرب؟
أنور‮ ‬العنسي

شيء‮ ‬من‮ ‬هموم‮ ‬صنعاء‮ ‬التاريخ
مطهر‮ ‬تقي

أبورأس‮ ‬يقولها‮ ‬مراراً‮ ‬وتكراراً‮ ‬المؤتمر‮ ‬يدعو‮ ‬إلى‮ ‬حوار‮ «‬يمني‮ - ‬يمني‮‬»
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

عن صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس
الشيخ‮ /‬امين‮ ‬حسن‮ ‬راجح‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)