موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني - دراسة تحليلية جديدة للدكتورعلي العثربي عن طوفان الاقصى - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء محمد العلفي - رئيس المؤتمر يعزي البركاني بوفاة نجله - الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -  عبد ربه منصور هادي

الثلاثاء, 30-أبريل-2013
الميثاق نت -
وجه الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية رسالة تهنئة وتحية إلى عمال اليمن بمناسبة عيد العمال العالمي فيما يلي نصها :

إلى حملة معاول البناء وصناع فجر غد اليمن الجديد الذي يتوق إليه شعبنا اليمني العظيم .. إلى عمال اليمن النبلاء ، اصحاب السواعد الفتية في كل موقع من مواقع البناء المقدس في الحقل والمعمل ، في الريف والحضر ، في الوديان والجبال والسهول ، في ربوع الوطن وفي المهجر.. إليكم جميعاً اجمل التهاني واصدق الاماني بعيدكم المجيد ، عيد العمال العالمي الذي يصادف الاول من مايو من كل عام .

وبهذه المناسبة العطرة كعطر عرقكم ، يطيب لي أن احييكم من أعماق قلبي، وأحيي جهودكم ونقف جميعاً إجلالاً لكل قطرة عرق تنصبُ من أجسادكم وجباهكم الطاهرة لتسقي الأرض شلال ماء ومشاتل نماء وملحمة بناء.

ياعمال اليمن وبناتها الأفذاذ ..أيها المرابطون في مواقع مجد العمل ، والساهرون بنبض الأمل ..لتشمخ هامة الوطن بسواعدكم وبنبض قلوبكم وبعصارة تضحياتكم ونضالاتكم في جبهات العمل والبناء من أجل ازدهار الوطن ورقيه وإعلاء رايته خفاقة في عنان السماء.

بوركت سواعدكم التي تزين وجه الوطن وصدر المواطن بأوسمة رفيعة نسجتها قطرات ثمينة ولآلئ مضيئة من حبات عرقكم التي تستوطن قلوب أمتكم وشعبكم درراً وجواهر .. نفحات محبة وسرائر.

لكم المجد .. كل المجد .. يا عمال الوطن وبناة اليمن.

وكل عام وأنتم بخير.


جدير ذكره.. أنه سيقام بهذه المناسبة احتفال تكريمي بأمانة العاصمة يحضره عدد من الوزراء والمسئولين تكريماً للعمال المبرزين في مختلف مرافق العمل والإنتاج بعموم محافظات الجمهورية وتقديراً لدورهم وجهودهم في بناء الوطن ورسالة مساندة للعمال في جميع مجالات العمل.

ويحتفل اليمن غدا مع سائر بلدان العالم بعيد العمال العالمي الذي يصادف الأول من مايو من كل عام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)