موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - تواصل  المليشيات المسلحة التي كانت تتبع ما كان يسمى بالفرقة الأولى والتي تم حلها بالقرار الجمهوري الصادر في 10 ابريل الماضي والمتمركزة في نادي شعب صنعاء اعتداءاتها على أبناء الأحياء المجاورة للنادي والذين يواصلون التجمع حول بوابة النادي مطالبين برحيل تلك المليشيات من ناديهم  .

الثلاثاء, 30-أبريل-2013
الميثاق نت: -
تواصل المليشيات المسلحة التي كانت تتبع ما كان يسمى بالفرقة الأولى والتي تم حلها بالقرار الجمهوري الصادر في 10 ابريل الماضي والمتمركزة في نادي شعب صنعاء اعتداءاتها على أبناء الأحياء المجاورة للنادي والذين يواصلون التجمع حول بوابة النادي مطالبين برحيل تلك المليشيات من ناديهم .

وذكر موقع يمني سبورت أن أبناء الأحياء المجاورة لنادي شعب صنعاء يتجمعون باستمرار لتنفيذ وقفة احتجاجية أمام بوابة النادي مطالبين تلك المليشيات بالرحيل من النادي وتنفيذ توجيهات وزير الدفاع وقائد المنطقة السادسة ..

مشيرا الى ان ابناء الاحياء المجاورة للنادي يتعرضون لردود فعل عنيفة ، وقد قامت تلك المليشيات بالاعتداء عليهم بالهروات واعقاب البنادق ومن ثم إطلاق الرصاص الحي ما ادى الى وقوع إصابات في صفوف المحتجين يوم امس ، لافتا تلك المليشيات تقوم بحملة مطاردة واعتقالات لأبناء الاحياء المجاورة لنادي الشعب .

هذا وناشد أولياء أمور أبناء حارة نادي الشعب قائد المنطقة العسكرية السادسة محمد علي المقدشي الوفاء بالوعود التي قطعها لأبناء النادي والقيام بإخراج تلك المليشيات في اسرع وقت حتى لا يحدث مالا يحمد عقباه .

يذكر أن تلك المليشيات تدعي انها تتبع الكتيبتين ال29 وال30 والتي كلفت باحتلال نادي شعب صنعاء تواصل تمردها على توجيهات وزير الدفاع القاضية بأخلاء نادي شعب صنعاء الرياضي حتى يمتثل لمطالبهم ويمنحهم ارقام عسكرية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)