موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - هنأ المؤتمر الشعبي العام عمال اليمن في كل قطاعات الإنتاج وميادين العمل والبناء في كل أنحاء البلاد بعيدهم السنوي (عيد العمال العالمي) الموافق 1 مايو.وقال المؤتمر في رسالة تهنئة: إن هذه المناسبة تأتي كل عام لتذكر بالدور الرائد لكل

الأربعاء, 01-مايو-2013
الميثاق نت -
هنأ المؤتمر الشعبي العام عمال اليمن في كل قطاعات الإنتاج وميادين العمل والبناء في كل أنحاء البلاد بعيدهم السنوي (عيد العمال العالمي) الموافق 1 مايو.

وقال المؤتمر في رسالة تهنئة: إن هذه المناسبة تأتي كل عام لتذكر بالدور الرائد لكل عمال وعاملات اليمن بمختلف مواقعهم في عملية البناء والاعمار والإنجاز وبصماتهم الجلية في رفد مسيرة التنمية ودعم كل التحولات الوطنية التي شهدتها البلاد ولم تكن لتتحقق لولا تضحيات تلك السواعد السمراء والأكف البيضاء والوجوه النقية والنفوس الأبية.

وأكد المؤتمر الشعبي العام أن العمال هم اساس التنمية ومحورها والمرتكز لأي عملية تحول خلاق ينشده أي مجتمع، مشيرا لتبني فريق المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه في مؤتمر الحوار الوطني لقضايا العمال وهمومهم وتطلعاتهم في مختلف محاور عمل المؤتمر الذي يعول عليه رسم معالم الغد المنشود.. وكذا مساندة المؤتمر وحلفائه للعمال في جميع مطالبهم في مختلف المراحل والمحطات.

وطالب المؤتمر الشعبي العام حكومة الوفاق بالإلتفات للعامل اليمني وتحسين وضعه وتوفير سبل عيشه الكريم الذي يليق بدوره وتضحياته.. وتنفيذ كل المطالب المشروعة التي يرفعها العمال أمام كل مؤسسة ومنشأه وحقل ومصنع وقطاع انتاج .

وأشاد المؤتمر الشعبي العام –في رسالته- بالدور البارز لعمال اليمن في الأزمة التي شهدتها البلاد مطلع العام 2011م، ووقوفهم مع الشرعية الدستورية وانحيازهم الواضح للوطن.. وتماسكهم وصمودهم في كل مواقع العمل والإنتاج ما جنب الاقتصاد مخاطر الانهيار واليمن مآلات السقوط.

مؤكدا أهميه تكاتف كل القطاعات وكل شرائح المجتمع وقواه الحية لتجاوز تداعيات تلك الأزمة الطاحنة التي خلفت آثارها في كل مناحي الحياة، والنهوض للتصدي لتحديات المرحلة المقبلة لبناء اليمن الجديد الذي ينشده كل أبناء الوطن.

ويحتفل اليمن اليوم مع سائر بلدان العالم بعيد العمال العالمي الذي يصادف الأول من مايو من كل عام.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)