موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمم المتحدة: نزوح 393 ألف يمني منذ بداية 2019 - إيقاف 175 سعودياً يدرسون الطيران العسكري بأمريكا - إسقاط طائرة تجسس معادية قبالة نجران - إتلاف ٨١ طنا مواد غذائية تابعة لبرنامج الأغذية العالمي - النواب يستمع لإيضاح من رؤساء الأجهزة الأمنية - شهداء وجرحى بقصف للعدوان في الحديدة وصعدة - 800 طفل معاق حركيا باليمن جراء غارات العدوان - تحذيرات من خطر استخدام الهواتف الذكية - مقتل وجرح مهاجرين أفارقة بقصف سعودي في صعدة - شهيد واحتراق منازل بقصف المرتزقة للتحيتا والدريهمي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 30-أبريل-2013
الميثاق نت/البيضاء -
أدانت قيادة المؤتمر الشعبى العام وأحزاب التحالف الوطني بمحافظة البيضاء (وسط اليمن) الحادث الإجرامي الذي استهدف مدير بريد مدينة البيضاء احمد علي الرماح اليوم وادى الى استشهاده وإصابة آخرين، أثناء تأدية واجبه الوطني والدفاع عن المال العام من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون.

ووصفت قيادة المؤتمر وحلفاؤه بالبيضاء هذا الحادث بالعمل الإجرامي الجبان الذي يعكس تجرد منفذيه من اي قيم دينيه او إنسانية، معربة عن استنكارها لهذا الحادث الإرهابي الأليم الذي تعرض له مدير مكتب بريد البيضاء وعدد من الموظفين ورجال الأمن والتي يدينها القانون وتستنكرها أعراف المجتمع وتحرمها الشرائع السماوية" .

وأهابت قيادة المؤتمر وحلفاؤه في بيان مشترك بالأجهزة الأمنية ملاحقة القتلة والمجرمين أينما كانوا، داعيةً المواطنين إلى الشراكة الفاعلة في تفعيل القوانين والحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة.

وعبرت قيادة المؤتمر وحلفاؤه بالمحافظة عن شكرها لقيادة السلطة المحلية ورجال الأمن والمشائخ والمواطنين بمديريتي الزاهر بالبيضاء والحد بمحافظة لحج لتصديهم للعناصر الارهابية، مؤكده أهمية تكامل الجهدين الرسمي والشعبي للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة ومواجهه كل الافكار الهدامة والممارسات المتطرفة الهادفة الى العبث بأمن واستقرار المحافظة وتمزيق النسيج الاجتماعي.

وثمنت قيادة المؤتمر وحلفاؤه الجهود التي بذلها رجال الأمن والمواطنين في موقع الحادث الإجرامي، مشيدةً بدورهم الذي كان له عظيم الاثر في مواجهة تلك العناصر الإجرامية والتقليل من الخسائر البشرية والمادية الامر الذي يؤكد تضافر الجهود الرسمية والشعبية ورفضها لكل السلوكيات الدخيلة على مجتمعنا اليمني وأخلاقياته وقيمه.

كما دعت قيادة المؤتمر الشعبى العام واحزاب التحالف الوطني بالمحافظة الجهات المختصة تقديم الرعاية الصحية الكاملة للجرحى.. سائلةً الله لهم الشفاء العاجل.

وقد قدمت المؤتمر الشعبى العام واحزاب التحالف الوطني بمحافظة البيضاء العزاء والمواساة الى آل الرماح في استشهاد احمد علي الرماح سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع الرحمة والغفران.

وسيوارى جثمان فقيد الوطن احمد علي الرماح الى مثواه الاخير غدا الاربعاء بعد الصلاة علية بالجامع الكبير بمدينة البيضاء.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذرمات‮ ‬الجبير‮ !‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

العراق‮ ‬ينتفض‮ ‬في‮ ‬وجه‮ ‬جلاَّديه‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

هكذا‮ ‬يُنفَّذ‮ ‬اتفاق‮ ‬الرياض‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

الاستقلال‮ ‬الهدف‮ ‬والمصير
سعد‮ ‬الماوري

المظاهرات‮ ‬ليست‮ ‬الحل‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

كوابح‮ ‬بناء‮ ‬الدولة‮ (3)
‮ ‬د‮.‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)