موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


دراسة: بعض مرضى كورونا لن يستعيدوا هاتين الحاستين - لبوزة يعزي بوفاة الشيخ عبدالباسط عبدالله محمد - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ محمد نور - 41 غارة هستيرية لطيران العدوان على مأرب - طيران العدوان يشن 43 غارة على مأرب والبيضاء - 59 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال الـ24 الساعة الماضية - الصحة تنجح بكبح فيروس كورونا بصنعاء عبر هذه السياسة - كورونا حول العالم .. الإصابات تتجاوز 11.15 مليون - وزير الخارجية يبعث رسائل للأعضاء الجدد بمجلس الامن - كتلة المؤتمر تنعي النائب المناضل أبو بكر عباد -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 30-أبريل-2013
الميثاق نت/البيضاء -
أدانت قيادة المؤتمر الشعبى العام وأحزاب التحالف الوطني بمحافظة البيضاء (وسط اليمن) الحادث الإجرامي الذي استهدف مدير بريد مدينة البيضاء احمد علي الرماح اليوم وادى الى استشهاده وإصابة آخرين، أثناء تأدية واجبه الوطني والدفاع عن المال العام من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون.

ووصفت قيادة المؤتمر وحلفاؤه بالبيضاء هذا الحادث بالعمل الإجرامي الجبان الذي يعكس تجرد منفذيه من اي قيم دينيه او إنسانية، معربة عن استنكارها لهذا الحادث الإرهابي الأليم الذي تعرض له مدير مكتب بريد البيضاء وعدد من الموظفين ورجال الأمن والتي يدينها القانون وتستنكرها أعراف المجتمع وتحرمها الشرائع السماوية" .

وأهابت قيادة المؤتمر وحلفاؤه في بيان مشترك بالأجهزة الأمنية ملاحقة القتلة والمجرمين أينما كانوا، داعيةً المواطنين إلى الشراكة الفاعلة في تفعيل القوانين والحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة.

وعبرت قيادة المؤتمر وحلفاؤه بالمحافظة عن شكرها لقيادة السلطة المحلية ورجال الأمن والمشائخ والمواطنين بمديريتي الزاهر بالبيضاء والحد بمحافظة لحج لتصديهم للعناصر الارهابية، مؤكده أهمية تكامل الجهدين الرسمي والشعبي للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة ومواجهه كل الافكار الهدامة والممارسات المتطرفة الهادفة الى العبث بأمن واستقرار المحافظة وتمزيق النسيج الاجتماعي.

وثمنت قيادة المؤتمر وحلفاؤه الجهود التي بذلها رجال الأمن والمواطنين في موقع الحادث الإجرامي، مشيدةً بدورهم الذي كان له عظيم الاثر في مواجهة تلك العناصر الإجرامية والتقليل من الخسائر البشرية والمادية الامر الذي يؤكد تضافر الجهود الرسمية والشعبية ورفضها لكل السلوكيات الدخيلة على مجتمعنا اليمني وأخلاقياته وقيمه.

كما دعت قيادة المؤتمر الشعبى العام واحزاب التحالف الوطني بالمحافظة الجهات المختصة تقديم الرعاية الصحية الكاملة للجرحى.. سائلةً الله لهم الشفاء العاجل.

وقد قدمت المؤتمر الشعبى العام واحزاب التحالف الوطني بمحافظة البيضاء العزاء والمواساة الى آل الرماح في استشهاد احمد علي الرماح سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع الرحمة والغفران.

وسيوارى جثمان فقيد الوطن احمد علي الرماح الى مثواه الاخير غدا الاربعاء بعد الصلاة علية بالجامع الكبير بمدينة البيضاء.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

الأمن‮ ‬الدوائي‮ ‬المغيب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮ ❊‬

ثرثرة،‮ ‬ليس‮ ‬اِلاَّ‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

نهاية‮ ‬شرعية‮ ‬الخونة‮ ! ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

كيف‮ ‬تغيرت‮ ‬صورة‮ ‬اليمن‮ ‬في‮ ‬الغرب؟
أنور‮ ‬العنسي

شيء‮ ‬من‮ ‬هموم‮ ‬صنعاء‮ ‬التاريخ
مطهر‮ ‬تقي

أبورأس‮ ‬يقولها‮ ‬مراراً‮ ‬وتكراراً‮ ‬المؤتمر‮ ‬يدعو‮ ‬إلى‮ ‬حوار‮ «‬يمني‮ - ‬يمني‮‬»
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

عن صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس
الشيخ‮ /‬امين‮ ‬حسن‮ ‬راجح‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)