موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 01-مايو-2013
الميثاق نت/البيضاء - محمدالمشخر -
شيع اليوم الأربعاء بمحافظة البيضاء(وسط اليمن) وسط حزن عميق وفي موكب جنائزي مهيب جثمان شهيد الوطن مدير بريد مدينة البيضاء أحمد علي الرماح الذي استشهد جراء اعتداء غادر وجبان استهدفه امس أثناء تأدية واجبه الوطني والدفاع عن المال العام من قبل عناصر ارهابية.

وخلال مراسيم التشييع التي حضرها امين عام المجلس المحلي بمحافظة البيضاء ناصر الخضر حسين ووكيل وزارة الاوقاف والارشاد لقطاع الارشاد حسين محمد الهدار ووكيل الهيئة العامة للبريد نقل امين عام محلي البيضاء تعازي قيادة السلطة المحلية لا سرة الشهيد.. وأشاد الخضر بمناقب الشهيد وما كان يتمتع به من صفات وطنية ومساهمات في تحقيق السلم الاجتماعي،، وما كان يتحلى به من مناقب وصفات جعلته محل حب واحترام جميع من عرفوه مشيرا إلى أن محافظة البيضاء قد خسرت احد ابرز أبنائها المخلصين.

عبر المشاركون في التشييع عن أدانتهم واستنكارهم للعمل الإجرامي الذي أستهدف الشهيد. كما وصفوه هذا الحادث بالعمل الإجرامي والجبان الذي يعكس تجرد منفذيه من اي قيم دينيه او إنسانية وتعد من الاساليب الوحشية التي ترفضها أعراف المجتمع اليمني وتحرمها الشرائع السماوية". . مجددين رفضهم لكل إشكال العنف والفوضى والتخريب الذي تقترفها العناصر الإجرامية بهدف زعزعة أمن و استقرار الوطن. وثمنوا موقف أبناء مدينة البيضاء الشرفاء والذي يجسد معاني الوفاء والعرفان للتضحيات الجسيمة التي يقدمها أبناء مدينة البيضاء دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره وعن الشرعية الدستورية والثوابت الوطنية.

وطالب أبناء مدينة البيضاء الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية في المحافظة بسرعة القبض على كل الجناة الذين ارتكبوا هذه الجريمة البشعة. ومن يقف ورائهم في تنفيذ تلك الأعمال الإرهابية التي تزهق أرواح الأبرياء من أبناء الوطن وضبطهم وتقديمهم ومن يقف خلفهم للعدالة ،سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناتة جوارالشهداء والصديقين وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

وكان المشيعون قد أدوا صلاة الجنازة على روح الشهيد في الجامع الكبير لتوارى جثمانه الطاهرة الثرى بمقبرة البيضاء العامة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)