موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - انتقل الى رحمة الله اليوم بمحافظة المحويت عضو قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية حفاش الدائرة 239 عضو المجلس المحلي بالمديرية الشيخ ناجي علي صالح ألشاحذي عن عمر ناهز ال57 عاما.

الجمعة, 03-مايو-2013
الميثاق نت/ المحويت/ سعد علي الحفاشي: -
انتقل الى رحمة الله اليوم بمحافظة المحويت عضو قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية حفاش الدائرة 239 عضو المجلس المحلي بالمديرية الشيخ ناجي علي صالح ألشاحذي عن عمر ناهز ال57 عاما.
ويعد الفقيد الراحل واحدا من الكوادر المؤتمرية المخلصة التي أسهمت بقوة وتأثير كبير في ترسيخ دعائم العمل التنظيمي للمؤتمر الشعبي العام بمديرية حفاش ومحافظة المحويت منذ تأسيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمديرية في مستهل العام 1990م حيث شغل الفقيد العديد من المواقع القيادية في تكوينات المؤتمر بالمديرية.
الى جانب كونه واحدا من الشخصيات الاجتماعية البارزة والفاعلة في مديريته خاصة ومحافظة المحويت عامة ومن المشايخ والشخصيات الاجتماعية التي أسهمت في تأسيس حركة التعاونيات ثم تكوين المجلس المحلي بمديرية حفاش حيث انتخب الفقيد لأكثر من دورة انتخابية لعضوية فرع التعاونيات بمديريته ثم عضوا لعدة دورات انتخابية في المجلس المحلي بحفاش حتى وافاه الأجل يومنا هذا الجمعة اثر جلطة دماغية مباغته اصابتة يوم أمس الاول نقل على أثرها الى العناية المركزة بأحد المستشفيات بالعاصمة صنعاء حتى وافاه الأجل مساء يومنا هذا الجمعة.
هذا وقد نعى فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة المحويت في بيان له الفقيد الشيخ ناجي ألشاحذي رحمه الله الذي وافاه الأجل عن عمر يزيد عن سبعه وخمسين عاماً وكان مثالاً للرجل الجدير بكل المهام والمناصب القيادية التنظيمية التي شغلها على مدى السنوات الماضية.
واشار بيان النعي إن الفقيد كان من الشخصيات الاجتماعية البارزة والفاعلة التي برزت في مديرية حفاش خاصة ومحافظة المحويت عامة وأسهمت بشكل فاعل في خدمة أبناء المنطقة في جميع المجالات والتسريع بجهود التنمية وتحقيق المشاريع الخدمية التي تفتقر اليها مديرية حفاش الى جانب كونه من موسسي حركة التعاونيات والمجالس المحلية ومن المساهمين في تأسيس العديد من الجمعيات والفعاليات الجماهيرية بالمديرية.
كما نعى المجلس المحلي بمحافظة المحويت بدورة وفاة الفقيد الشيخ ناجي علي ألشاحذي عضو المجلس المحلي بمديرية حفاش، معتبرا رحيل الفقيد خسارة كبيرة على المجالس المحلية بالمحافظة لما كان يتمتع به من نشاط فاعل وحضور ايجابي من خلال موقعة كعضو في محلي المديرية وشخصية اجتماعية بارزة.
هذا وسيتم تشييع جثمان الفقيد ناجي علي صالح ألشاحذي الى مثواه الأخير قبل صلاة ظهر يوم غدا السبت بعد الصلاة علية بمسقط راسة بقرية الشواحذة عزلة بني مأمون بمديرية حفاش.
تغمد الله الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة واسكنه فسيح جناته والهم اهلة وذويه الصبر والسلوان
انا لله وانا إلية راجعون
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)