موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - اكد مشايخ ووجهاء واعيان محافظة تعز (جنوب غربي اليمن) تضامنهم وقوفهم الكامل مع وكيل محافظة تعز الشيخ محمد منصور الشوافي ضد الاعتداء المسلح الذي تعرض له في منطقة الحوبان يوم

الثلاثاء, 07-مايو-2013
الميثاق نت- تعز -
اكد مشايخ ووجهاء واعيان محافظة تعز (جنوب غربي اليمن) تضامنهم وقوفهم الكامل مع وكيل محافظة تعز الشيخ محمد منصور الشوافي ضد الاعتداء المسلح الذي تعرض له في منطقة الحوبان يوم الاحد 5 مايو.. مطالبين بضبط الجناة وتقديمهم الى العدالة محملين السلطة القضائية المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة وما سبقها.

وناشد المشايخ والأعيان والوجهاء في بيان صادر عن اللقاء الذي عقد عصر اليوم الثلاثاء ناشدوا رئيس الجمهورية ايقاض حكومة الوفاق من سباتها لتقوم بواجبها نحو ما يتعرض له الوطن والمواطنون من قتل ودمار وفوضى وانفلات امنى على جميع الاصعدة وفساد قضائي لم تعرف اليمن له مثيلا.

وطالب المشايخ في بيانهم السلطة القضائية بسرعة استكمال قضية الشهيد احمد منصور الشوافي مدير عام مديرية خدير والذي استشهد في 23/3/2009م وهو يؤدي واجبه الوطني وحتى الان لا زالت القضية في ادراج المحاكم .

وأشار البيان بان المتهمين الرئيسين في القضية طلقاء وذلك بسبب التدخلات السافرة من قبل متنفذين رغم وجود القرارات الصادرة بحق المتهمين.. وكذا قيام القضاء بالإفراج عن المتهمين الرئيسيين في قضية الشهيد احمد منصور الشوافي مما جعلهم يقومون بهذه احادثة الجديدة حد ما ورد في البيان الذي اشار ان ما حدث لوكيل المحافظة ما هو إلا بسبب فساد القضاء والانفلات الامني والغرض من الجريمة هو اسكات الصوت المطالب بدم الشهيد الشوافي.

وأكد المجتمعون في بيانهم وقوفهم الكامل مع المجنى عليه وكيل المحافظة الشيخ محمد منصور الشوافي حتى ينتصر لقضيته العادلة من قتلة شقيقه.. مشددين على انه لولا قيام القاضي المختص في قضية الشهيد بإطلاق عدد من المتهمين الرئيسيين لما حصلت الحادثة الاجرامية الثانية .

وحمل المجتمعون في ختام بيانهم السلطة القضائية والجهات الامنية المسؤولية الكاملة.. مطالبين منها الابتعاد عن المماحكات الحزبية وان يتجهوا صوب تطبيق النظام والقانون والعدل المنشود لكل ابناء الوطن وسرعة القاء القبض على قتلة الشهيد احمد منصور الشوافي وكذلك القبض على مرتكبي جريمة محاولة اغتيال وكيل المحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)