موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 22-مايو-2007
الميثاق نت - أفتتح أمس الاثنين بصالة المعارض بمدينة ليني لوريبو الفرنسية معرض "اليمن" ينظمه المركز الإعلامي بسفارة بلادنا بباريس بالتعاون مع جمعية أصدقاء الشرق. الميثاق نت -
أفتتح أمس الاثنين بصالة المعارض بمدينة ليني لوريبو الفرنسية معرض "اليمن" ينظمه المركز الإعلامي بسفارة بلادنا بباريس بالتعاون مع جمعية أصدقاء الشرق.
ويحتوي المعرض الذي يتزامن مع احتفالات الشعب اليمني بالعيد السابع عشر للجمهورية اليمنية وأقيم على مساحة 90 متر مربع، على عدة أقسام منها صالة عرض فيديو حي عن اليمن، وقسم لعرض للأزياء الشعبية لمختلف المناطق اليمنية كصنعاء وحضرموت وتهامة... وقسم عرض لوحات لمصورين فرنسيين لمناظر يمنية، وقسم لعرض نماذج من الحلى والمجوهرات اليمنية وكذا تقديم البروشورات التعريفية باليمن. كما يشارك في المعرض الفنان التشكيلي اليمني ناصر الأسودي بـ16 لوحة تشكيلية عن اليمن.
وفي حفل افتتاح المعرض عبر عمدة المدينة عن سعادته الكبيرة أن يطلع أبناء لينو لوريبو على جمال اليمن،.. وقال: "ان اليمن يبعث سحر مميز في قلوب الفرنسيين".
وفي تصريح لمراسل وكالة الانباء اليمنية (سبأ) بباريس قالت /دومينيك لا كومت رئيسة جمعية أصدقاء الشرق أن المعرض سيستمر لمدة شهر كامل،ليتم نقله بعد ذلك إلى أقاليم ومدن أخرى ، مشيرة الى ان المعرض يقدم صورة متكاملة عن اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)