موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 21-مايو-2013
الميثاق نت -
ذكرت مصادر إعلامية ان القبض على المتهم في قضية مقتل الشابين حسين جعفر أمان وخالد الخطيب تمت عبر وساطة قبلية في حين كانت وزارة الداخلية اعلنت القبض على المدعو (أحمد جونة العواضي) وفق رواية مختلفة قالت فيها إن حملة أمنية مكونة من 10 أطقم مسلحة ومدرعتين من قوات الأمن الخاصة بالإضافة إلى طقمين من مركز شرطة بيت بوس قامت بمحاصرة منزل العواضي في منطقة بيت بوس جنوب العاصمة وأجبرت الجاني على تسليم نفسه.

ونقلت يومية (اليمن اليوم) عن مصدر في الوساطة القبلية قوله : إن الوساطة والتي على رأسها الشيخ أحمد عباد شريف وآخرون أقنعوا الشيخ علي عبدربه العواضي بتسليم ابن أخيه (المتهم في القضية).

وأشارت المصادر إلى أن الوساطة استلمت المتهم الساعة الرابعة عصر أمس الأول (الاحد) وسلموه بدورهم للداخلية.

واظهر بحث أولي علي شبكة الانترنت ان أحمد جونة عبدربه العواضي والمتهم بجريمة قتل الشابين حسين جعفر أمان (20عاماً) وخالد الخطيب (21عاماً) عندما دخلت سيارتهما وسط موكب عرس حفيدة عضو الهيئة العليا لحزب الإصلاح الشيخ علي عبدربه العواضي، في العاصمة صنعاء الأربعاء الفائت. يعمل مدير عام مديرية حديبو سقطرى.

وكان مصدر أمنى مسؤول بوزارة الداخلية صرح السبت الماضي أنه تم الوقوف أمام عدد من القضايا الجنائية التي يتم التحقيق فيها حاليا ومنها قضية مقتل الشابين حسن جعفر أمان، وخالد الخطيب، التي وقعت في حي الخمسين جنوب أمانة العاصمة.

و نقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن المصدر قوله " " انه تم استيقاف اثنين من آل العواضي على خلفية هذه القضية". ويشهد الشارع اليمني حالة احتقان غير مسبوقة تجاه اغتيال الشابين (أمان – الخطيب) بحجة مزاحمتهم موكب عرس للشيخ علي عبدربه العواضي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)