موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 27-مايو-2013
الميثاق نت -
حذرت السلطة المحلية بأرخبيل سقطرى الصيادين ومرتادي البحر من عدم النزول إلى البحر والاصطياد بسبب هيجان البحر وارتفاع الأمواج.

وأوضح مدير عام مديرية حديبو سالم داهق في بيان اليوم الاثنين أن السلطة المحلية تتواصل مع الأرصاد الجوية والنقاط البحرية والمواقع العسكرية لتنبيه المواطنين في الأماكن الخطرة.

وبين داهق انه لوحظ ارتفاع في البحر وتلاطم الأمواج بقوة وزحفها إلى الخارج من دون أن تتسبب في أضرار حتى الآن.

وجاءت هذه الدعوة عقب اعلان وقوع هزة أرضية بقوة 5.9 درجة على مقياس ريختر ضربت في وقت مبكر اليوم الاثنين في السواحل اليمنية.

وحدد بيان للمركز الوطني لرصد الزلالزل بمحافظة ذمار الهزة وقال إنها وقعت عند الساعة السادسة و36 دقيقة في شرق خليج عدن.

وأوضح المهندس صالح المفلحي نائب رئيس المركز أن المحطات حددت موقع هذه الهزة الأرضية عند خط عرض (61.14) شمالاً وخط طول (66.53) شرقاً وحددت عمق البؤرة السطحية لهذه الهزة بحوالي عشرة كيلومتر عن سطح الأرض.

ونقل موقع "26سبتمبرنت" عن المفلحي ان المواطنين شعروا بهذه الهزة في سواحل سقطرى والمهرة والمناطق المجاورة لها رغم أنها من الهزات المتوسطة.

مؤكداً أن هذه المنطقة قد شهدت نشاطاً زلزالياً خلال الأيام الماضية.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)