موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 27-مايو-2013
الميثاق نت/تعز-أحمد النويهي -
قال محافظ تعز شوقي أحمد هائل إن الوضع الصحي متدهور والمواطن بحاجة إلى خدمة صحية تلبي الحاجة.

جاء ذلك في الاجتماع الخاص بمجلس إدارة هيئة مستشفى الثورة العام صباح اليوم عقد برئاسة المحافظ الذي شدد على أن يكون مشفى الثورة بتعز الأول في المحافظة.

وأكد المحافظ في سياق حديثه بأن الدولة ملزمة بتوفير الإمكانيات اللازمة لتشغيل المستشفيات والمرافق الصحية , إضافة إلى دعم السلطة المحلية لإعادة تأهيل المستشفى بمختلف أقسامه بالتجهيزات الطبية اللازمة وتحديد الاحتياجات من الكادر والإمكانيات لكل قسم.

لافتا إلى ضرورة الاهتمام بالكادر الطبي من حيث التدريب والتأهيل وإجراء التدوير بمستشفيات المدينة وفق التخصص والاحتياج.

من جانبه استعرض رئيس مجلس إدارة هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور يحيى درهم الشيخ أوضاع المستشفى والأقسام التابعة لها والمتطلبات الملحة والعاجلة التي تمكن من الارتقاء وتطوير خدمات المستشفى من خلال معالجة المشكلات المتعلقة بحقوق الموظفين وإعادة تأهيل البنية التحتية للمستشفى الإدارية والفنية والطبية.

وطالب بمنح مرونة ماليه من قبل وزارة المالية لمواجهة المتطلبات والاحتياجات الضرورية خصوصاً بما يلبي متطلبات الكثافة السكانية للمحافظ.

هذا وقد تم في الاجتماع مناقشة واستعراض الخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى للمواطنين والسبل الكفيلة بتحسين الخدمات الصحية في مختلف الأقسام.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)