موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - رأس محافظ تعز رئيس اللجنة الأمنية شوقي أحمد هائل اليوم اجتماعاً للجنة الأمنية بالمحافظة كرس للوقوف أمام الوضع الأمني بالمحافظة والإجراءات والضوابط الكفيلة بالقضاء على كافة الاختلالات الأمنية .<br />
وكشف المحافظ شوقي هائل بأنه سيتم في غضون الأيام القريبة القادمة تنفيذ خطة أمنية واسعة وإعادة الانتشار الأمني لتأمين

الثلاثاء, 28-مايو-2013
الميثاق نت- تعز -
رأس محافظ تعز رئيس اللجنة الأمنية شوقي أحمد هائل اليوم اجتماعاً للجنة الأمنية بالمحافظة كرس للوقوف أمام الوضع الأمني بالمحافظة والإجراءات والضوابط الكفيلة بالقضاء على كافة الاختلالات الأمنية.

وكشف المحافظ شوقي هائل بأنه سيتم في غضون الأيام القريبة القادمة تنفيذ خطة أمنية واسعة وإعادة الانتشار الأمني لتأمين عاصمة المحافظة والمديريات وإنهاء المظاهر المسلحة التي عاودت الظهور من جديد وتأمين النقاط الأمنية في الحزام الأمني بالمدينة ومتابعة وضبط مروجي الألعاب النارية ومقلقي السكينة العامة وتأمين المحافظة من اختراقات التهريب.

وقد شدد المحافظ على ضرورة اتخاذ الإجراءات الصارمة ضد المخالفين للقانون .

كما وقفت اللجنة الأمنية أمام واقعة الاختطاف التي تعرض لها أحد الأجانب وزوجته يوم أمس بحسب بلاغ صحفي تلقاه المؤتمرنت .

وأكدت اللجنة إدانتها لهذه الظاهرة الدخيلة على ثقافة المحافظة وأن الأجهزة الأمنية تقوم حاليا بملاحقة المتورطين بالجريمة وأنه تم ضبط 5 من المشتبه بهم وأن الإجراءات مستمرة لمتابعة المتورطين واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم .

كما أكدت اللجنة عدم تهاونها مع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة أياً كان والضرب بيد من حديد ضد كل المخالفين والعابثين بالأمن والاستقرار والسلم المجتمعي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)