موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أبوراس يعزي بوفاة المناضل العميد عبدالجليل راوح - الحديدة .. وقفات إحتجاجية تندد بخروقات العدوان - أمين عام المؤتمر يُعزي آل الرباصي وآل الفران - قوى العدوان تواصل قصف مدينة الحديدة وريفها - وفاة وإصابة أكثر من 7 آلاف شخص بحوادث مرورية - رئيس المؤتمر يواسي آل الشاوش - بنك يمني يفوز بالمركز الثاني بمسابقة عربية - قوى العدوان تواصل قصف محافظة الحديدة - النواب يستعرض معاناة أبناء الحديدة جراء انتشار الأوبئة - القطاع النسوي يُهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الـ52 للاستقلال -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 28-مايو-2007
الميثاق نت - جدد الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية حرص اليمن على سلامة لبنان واستقراره ووحدته وتأييدها الميثاق نت -
جدد الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية حرص اليمن على سلامة لبنان واستقراره ووحدته وتأييدها لكل ما من شأنه إنهاء أزمة مخيم نهر البارد وتأكيد هيبة الدولة وحقها في مواجهة ظواهر الإخلال بالأمن وظواهر الإرهاب وبسط سيادتها ونفوذها على أراضيها.. معرباً عن قلقه واهتمامه بالتطورات الجارية نتيجة الأحداث الجارية بمخيم نهر البارد.
جاء ذلك في رسالة شفوية لفخامة الرئيس نقلها اليوم في بيروت عضو مجلس الشورى عبدالملك المخلافي إلى كلا من رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري ,ورئيس الوزراء فؤاد السنيورة .
واكد الرئيس حرصه على سلامة اللبنانيين والفلسطينيين، وتجنيب الاخوة الفلسطينيين من سكان المخيم من معاناة انساينة، مبدياً استعداد اليمن للوقوف مع لبنان في كل ما يصون امنه واستقراره وسيادته.
من جانبهما أعرب رئيسا مجلسي النواب والوزراء اللبنانيين عن عميق تقديرهما على اهتمام رئيس الجمهورية بلبنان ومبادرته الدائمة بالاتصال والتواصل للاطمئنان ومواقفه الداعمة له ولوحدته واستقراره، واكدا على عمل كل مامن شأنه تعزيز الوحدة الوطنية، وقدرا مبادرة رئيس الجمهورية منذ بداية الازمة في نهر البارد ومواقفه الواضحة والصريحة وحرصه على لبنان وسلامته.
هذا وقد التقى عضو مجلس الشورى في بيروت ممثل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان عباس زكي الذي ثمن مبادرة رئيس الجمهورية واهتمامه بالفلسطينيين في كل مكان.
وأعرب عن إدانته لما جرى من قبل ما يسمى " فتح الاسلام" ضد الجيش اللبناني، واكد حرص كافة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية والقوى الفلسطينية الاخرى التي تعمل بكل جهد لانهاء الازمة في مخيم نهر البارد بالتنسيق مع الدولة اللبنانية وبما يحفظ للبنان امنه واستقراره ويحفظ سلامة الاخوة الفلسطينيين المقيمين في المخيم ويخفف من معاناتهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

تاريخ‮ ‬يشهد‮ ‬لليمن‮ ‬واليمنيين‮ ‬بأنهم‮ ‬أحرار
فاطمة‮ ‬الشريف

الحفاظ‮ ‬على‮ ‬الاستقلال‮ ‬معيار‮ ‬لولائنا‮ ‬الوطني
نبيل‮ ‬احمد‮ ‬الجماعي

30‮ ‬نوفمبر‮.. ‬بين‮ ‬الجلاء‮ ‬والاستقلال
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم

الثلاثون‮ ‬من‮ ‬نوفمبر‮ ... ‬الأهمية‮ ‬والدلالات
د‮. ‬أحمد‮ ‬محمد‮ ‬يفاعة

الاستقلال‮ ‬عن‮ ‬التبعية‮ ‬
‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزهري

عيد‮ ‬الجلاء
د‮. ‬حميد‮ ‬عوض‮ ‬المزجاجي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)