موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


8 شهداء وجرحى بغارات لطيران العدوان في صعدة - ارتفاع عدد الإصابات بكورونا إلى 10.9 ملايين - الأمم المتحدة: نصف أطفال اليمن يعانون سوء التغذية المزمن - العدوان يكثف غاراته الإجرامية على المحافظات - انفجارات عنيفة تهز ارجاء العاصمة صنعاء - الصحة العالمية: الطريق مع كورونا طويل وصعب - رئيس المؤتمر يراس اجتماعا للجنة السياسية - طيران العدوان السعودي يقصف مجدداً صنعاء - أقر إستئناف جلساته.. البرلمان يبارك ضربات قوات الردع اليمنية - طيران العدوان يشن 7 غارات على صعدة -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 28-مايو-2007
الميثاق نت - جدد الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية حرص اليمن على سلامة لبنان واستقراره ووحدته وتأييدها الميثاق نت -
جدد الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية حرص اليمن على سلامة لبنان واستقراره ووحدته وتأييدها لكل ما من شأنه إنهاء أزمة مخيم نهر البارد وتأكيد هيبة الدولة وحقها في مواجهة ظواهر الإخلال بالأمن وظواهر الإرهاب وبسط سيادتها ونفوذها على أراضيها.. معرباً عن قلقه واهتمامه بالتطورات الجارية نتيجة الأحداث الجارية بمخيم نهر البارد.
جاء ذلك في رسالة شفوية لفخامة الرئيس نقلها اليوم في بيروت عضو مجلس الشورى عبدالملك المخلافي إلى كلا من رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري ,ورئيس الوزراء فؤاد السنيورة .
واكد الرئيس حرصه على سلامة اللبنانيين والفلسطينيين، وتجنيب الاخوة الفلسطينيين من سكان المخيم من معاناة انساينة، مبدياً استعداد اليمن للوقوف مع لبنان في كل ما يصون امنه واستقراره وسيادته.
من جانبهما أعرب رئيسا مجلسي النواب والوزراء اللبنانيين عن عميق تقديرهما على اهتمام رئيس الجمهورية بلبنان ومبادرته الدائمة بالاتصال والتواصل للاطمئنان ومواقفه الداعمة له ولوحدته واستقراره، واكدا على عمل كل مامن شأنه تعزيز الوحدة الوطنية، وقدرا مبادرة رئيس الجمهورية منذ بداية الازمة في نهر البارد ومواقفه الواضحة والصريحة وحرصه على لبنان وسلامته.
هذا وقد التقى عضو مجلس الشورى في بيروت ممثل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان عباس زكي الذي ثمن مبادرة رئيس الجمهورية واهتمامه بالفلسطينيين في كل مكان.
وأعرب عن إدانته لما جرى من قبل ما يسمى " فتح الاسلام" ضد الجيش اللبناني، واكد حرص كافة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية والقوى الفلسطينية الاخرى التي تعمل بكل جهد لانهاء الازمة في مخيم نهر البارد بالتنسيق مع الدولة اللبنانية وبما يحفظ للبنان امنه واستقراره ويحفظ سلامة الاخوة الفلسطينيين المقيمين في المخيم ويخفف من معاناتهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

الأمن‮ ‬الدوائي‮ ‬المغيب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮ ❊‬

ثرثرة،‮ ‬ليس‮ ‬اِلاَّ‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

نهاية‮ ‬شرعية‮ ‬الخونة‮ ! ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

كيف‮ ‬تغيرت‮ ‬صورة‮ ‬اليمن‮ ‬في‮ ‬الغرب؟
أنور‮ ‬العنسي

شيء‮ ‬من‮ ‬هموم‮ ‬صنعاء‮ ‬التاريخ
مطهر‮ ‬تقي

أبورأس‮ ‬يقولها‮ ‬مراراً‮ ‬وتكراراً‮ ‬المؤتمر‮ ‬يدعو‮ ‬إلى‮ ‬حوار‮ «‬يمني‮ - ‬يمني‮‬»
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

عن صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس
الشيخ‮ /‬امين‮ ‬حسن‮ ‬راجح‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)