موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - حزب الاصلاح يزور وثيقة رئاسية لدفع دية لاسرتي الخطيب وامان/ الميثاق نت

الجمعة, 28-يونيو-2013
الميثاق نت -
نفى مصدر مسؤول بمكتب رئاسة الجمهورية صحة ماتناولته بعض المواقع الاخبارية من معلومات ملفقة ومضللة زعمت فيها صدور توجيهات رئاسية للحكومة بدفع دية الشابين الشهيدين حسن أمان وخالد الخطيب .

واكد المصدر ان ماورد في تلك الأنباء لا أساس له من الصحة البته ويندرج في سياق التسريبات المغرضة التي مع الأسف تنامت في الأونة الأخيرة ووصلت بها الجرأة الى درجة تزوير وثائق تحت توقيع الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومنها الوثيقة المنشورة مع المعلومات الملفقة التي زعمت اصداره توجيهات للحكومة بدفع دية المجني عليهما أمان والخطيب ضنا من تلك المواقع ان تزوير وثائق تحت توقيع رئيس الجمهورية سيمكنها من ترويج اكاذيبها لاكبر شريحة ممكنه من الرأي العام.

ووفق وكالة الأنباء اليمنية (سبأ، فقد أهاب المصدر بجميع وسائل الاعلام بالحرص على تحري الصحة والمصداقية في كل ماتنشره من انباء وتجنب الانزلاق لنشر اي فبركات وتسريبات مغرضة تنشرها اي مواقع مشبوهة.. مشددا على ضرورة تكاتف الجهود الوطنية خلال هذه المرحلة الهامة في سبيل انجاح المرحلة الانتقالية ومؤتمر الحوار الوطني وعدم اتاحة الفرصة لكل من يحاولون انتهاج الكذب والتضليل بقصد تعكير اجواء الوفاق وخلق البلبلة والاثارة في اوساط الرأي العام.

ودعا المصدر وزارة الاعلام ونقابة الصحفيين اليمنيين الى بحث اليات التنسيق والتعاون من أجل تعزيز دور الاعلام الهادف والبناء ورسالته الوطنية السامية وضمان الاستغلال الامثل الحرية الرأي والتعبير حتى لا تستغل من أي مواقع بطريقة مخالفة لاخلاقيات المهنة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)